Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف الريان: على المساهمين سحب أرباحهم المستحقة منذ 5 سنوات

مصرف الريان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| وجّه مصرف الريان القطري، دعوة لمساهميه من قطريين ومقيمين، بسحب أرباحهم المستحقة منذ 5 سنوات.

وأكد مصرف الريان على ضرورة تحصيل الأرباح وتسلّمها في أقرب فرصة ممكنة.

وأشار البنك، في بيان على موقع بورصة قطر، إلى إعداد قائمة بأسماء هؤلاء المساهمين، وإتاحتها عبر موقعه الإلكتروني، تحت بند علاقات المستثمرين “معلومات عن السهم وأرباحه”.

مصرف الريان

وأوضح أن القائمة تشمل مساهمي مصرف الريان وبنك الخليج التجاري قبل الاندماج، وجاءت

حفاظًا على مصالحهم، ومن أجل ضمان حصولهم على توزيعات الأرباح بطريقة آمنة وسريعة

في الوقت نفسه.

وطالب البنك مساهميه، القطريين والمقيمين المدرجين بالقائمة، مراجعة فروعه المنتشرة

على مستوى البلاد.

كما دعا غير المقيمين والمدرجين بالقائمة ذاتها، لإرسال المستندات الخاصة بأرباحهم غير

المتسلمة، والمتاحة عبر الموقع الإلكتروني تحت البند السابق أيضًا.

وأهاب ‏مصرف الريان‏ بمساهميه ضرورة تحديث بياناتهم لدى شركة قطر للإيداع المركزي

للأوراق المالية، من أجل الحصول على توزيعات الأرباح بسلاسة.

ولفت إلى أنه بإمكان المعنيين بالتذكير الاستعلام عن الأرباح إلكترونيًا وتحويلها إلى حساباتهم

لديه مباشرة، عبر خدمة «الريان نت»‏ أو «‏الريان موبايل»‏.

عملية الاندماج

وفي سياق منفصل، أكد فهد بن عبد الله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة الريان، أن عملية الاندماج بين الريان والبنك الخليجي انطلقت من رغبتنا في إنشاء أحد أضخم المصارف المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المنطقة بأصول تزيد عن 160 مليار ريال قطري.

وأوضح أن عملية الاندماج تمثل بداية مرحلة جديدة في قطاع الخدمات المصرفية بقطر، حيث تعزز نمو الشركات من خلال تسهيل الاتفاقيات والصفقات الكبرى.

وكذلك تعزيز تطور الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم التمويل والدعم للقطاع الخاص لتحقيق الازدهار والنمو وللعملاء الأفراد لتحقيق كامل إمكاناتهم.

وأشار إلى تطوير عروض مجموعة مصرف الريان الرقمية التي تسهّل إضافة بطاقات مصرف الريان إلى خدمة آبل باي ومحفظة جوجل، بما يتيح للعملاء تسديد مدفوعاتهم عن طريق هواتفهم المحمولة والأجهزة الذكية، بجانب نجاح المجموعة في إطلاق إطار التمويل المستدام، أول وديعة خضراء متوافقة مع الشريعة الإسلامية وإطار إسلامي للتمويل المستدام في قطر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.