Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

ما الذي يقلق ليونيل ميسي قبل مونديال قطر؟

ليونيل ميسي

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قال ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني إنه قلق للغاية بشأن الإصابات التي يتعرض لها زملائه في المنتخب قبل أسابيع من انطلاق مونديال قطر.

وقال ليونيل ميسي إنه قلقه بشأن الإصابات التي تعرض لها زميليه باولو ديبالا وأنخيل دي ماريا، قبل أسابيع معدودة على انطلاق بطولة كأس العالم.

كما وأصيب ميسي وابتعد عن فريقه باريس سان جيرمان لمباراتين، إلا أنه سيلعب الكلاسيكو الفرنسي ضد مارسيليا يوم الأحد.

ليونيل ميسي

وخلال تصريحات لقناة “DirectTV Sports”، قال ليونيل ميسي “أتمنى أن يتعافى دي ماريا وديبالا، ومازال لديهما وقت لذلك”.

وأضاف “نأمل في وصول كافة اللاعبين للمونديال بحالة جيدة.. الخوف من الإصابة موجود، لكن الأفضل أن تلعب بشكل طبيعي”.

وأشار صاحب الـ35 عاما إلى اختلاف أجواء النسخة المقبلة من كأس العالم، نظرا لإقامتها نهاية العام، مضيفا “هناك بعض الأمور التي قد تحدث وتمنع بعض اللاعبين من المشاركة بها”.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة رفقة السعودية، المكسيك وبولندا.

برشلونة وميسي

وفي سياق منفصل، كشف رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، عن إمكانية عودة النجم ليونيل ميسي إلى أسوار ملعب كامب نو.

وفي حديث صحفي، قال لابورتا لدى سؤاله عن إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، إن النادي سيقدم له في المستقبل “شيئا للاعتراف بأنه كان أفضل لاعب في تاريخه”.

وأكد لابورتا، أن الثقة في المدرب تشافي هرنانديز واللاعبين “لم تمس”، رغم التعادل مع إنتر ميلان (3-3) ليصبح الفريق على حافة الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع قناة (بارسا تي في)، تحدث لابورتا عن وضع الفريق الكتالوني، قبل يومين من مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحول وضع برشلونة في التشامبيونز، أجاب: “لم نكن نتوقع أن نصبح هكذا في هذه الفترة من الموسم”، لكنه حث اللاعبين على التركيز على الدوري، قبل مباراة بايرن ميونخ المقررة في 26 أكتوبر، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات دوري الأبطال.

وأكد “ثقته” في الفريق والجهاز الفني، قائلا “الفريق قيد البناء، ويجب إجراء تحضيرات.. الثقة لم تمس في تشافي واللاعبين”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.