Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

سهم شركة رأس الخيمة العقارية بأعلى مستوى في 9 سنوات

رأس الخيمة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| قفز سهم شركة رأس الخيمة العقارية المدرج في سوق أبوظبي المالي لأعلى مستوى له في 9 سنوات.

وعزز سهم الشركة مكاسبه بعدما ارتفع 7.8% إلى 1.24 درهم، وهو الأعلى منذ أغسطس 2014.

واستقطب السهم سيولة لامست 100 مليون درهم حتى منتصف الجلسة.

رأس الخيمة

وكان السهم، تجاوز حاجز الدرهم 24 يوليو/ تموز الماضي للمرة الأولى منذ سبتمبر / أيلول 2014.

وكشف سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة، عن ثلاثة مشاريع جديدة، من المقرر أن تطرح. في الثلث الأخير من العام الجاري 2023، من بينها 6 أبراج، بكلفة تصل إلى مليار درهم.

واستقر سوق أبوظبي للأوراق المالية على ارتفاع طفيف بنسبة 0.06% إلى 9784.1 نقطة خلال. الجلسة.

بالمقابل، ارتفع مؤشر سوق دبي المالي 0.07% إلى 4052.2 نقطة، وشهد السوق ارتفاع سهم. مصرف عجمان 3.5% إلى 2.39 درهم، بتداول 174.6 مليون درهم.

أرباح الشركة

وفي سياق منفصل، قفزت أرباح شركة رأس الخيمه العقارية بنسبة 245% بنهاية النصف الأول. من العام الجاري، مقارنة بأرباح الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغ صافي الربح، خلال النصف الأول من العام الجاري 88.19 مليون درهم، مقارنة بمبلغ 25.55 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وشهدت النتائج زيادة ملحوظة في الإيرادات، بلغت 164%، نتيجة للطلب المتزايد من العملاء على المشاريع الجديدة في أبوظبي، ورأس الخيمة.

إلى جانب تسليم العديد من المشاريع السكنية إلى أصحابها، كما أضافت أصول الضيافة الخاصة بالشركة قيمة كبيرة لمصادر العوائد.

كما وعززت الميزانية العمومية، ورسخت مكانة ميناء العرب باعتباره وجهة مميزة لتجارب نمط الحياة في إمارة رأس الخيمة.

وبلغت الإيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري 511.64 مليون درهم، مقارنة بمبلغ 193.99 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

في حين بلغ إجمالي الدخل الشامل، خلال النصف الأول من العام الجاري 88.19 مليون درهم، مقارنة بمبلغ 25.74 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وازداد الطلب على مشاريع رأس الخيمة العقارية في كل من أبوظبي ورأس الخيمة، خلال النصف الأول من 2023، مما يعكس الإقبال القوي، الذي تشهده السوق العقارية على المشاريع، التي تنفذها الشركة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...