Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

بنك الكويت الدولي يحقق عدة إنجازات بالمجال المصرفي

بنك الكويت الدولي يحقق عدة إنجازات بالمجال المصرفي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن تحقيق سلسلة من الإنجازات في الجانب الرقمي، والتي تعمل على الارتقاء بالمجال المصرفي

وتعمل إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الكويت الدولي على مواصلة جهودها في تبني أحدث النظم المتبعة عالميا في تقديم الخدمات والمنتجات.

ويركز البنك على تعزيز البنية التحتية التكنولوجية والرقمية لأعمال البنك، لتضيف إلى سجل البنك من نجاحات ترسخ مكانته ضمن القطاع المالي والمصرفي، كمؤسسة تقدم مختلف الخدمات الرقمية المبتكرة والمتكاملة.

بنك الكويت الدولي

وفي معرض حديثه عن إنجازات البنك في هذا الإطار، والتي حققها خلال النصف الأول من العام 2022، أكد المدير التنفيذي في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، في بنك الكويت الدولي نواف الخريف على التزام الإدارة المتواصل بتطوير باقة خدمات البنك المصرفية بما يتماشى مع متطلبات العصر ومع نمط حياة العملاء المتقدم.

وكذلك بما يلبي احتياجاتهم المتغيرة باستمرار في ظل التطورات التكنولوجية السريعة، مكثفة جهودها للعمل على إثراء تجربتهم بما يلاقي تطلعات كل شريحة على حدة، وذلك بعد إجراء بحوث دورية لدراسة تحولات السوق والتركيز بشكل خاص على فهم متطلبات العملاء.

وأشار الخريف إلى معاملات البنك التي أجريت رقميا، حيث تضاعفت عمليات فتح الحساب وعمليات فتح الودائع الاستثمارية عبر تطبيق «KIB موبايل» خلال النصف الأول من 2022، مقارنة بالنصف الأول لعام 2021.

ولفت إلى حملة فتح الودائع إلكترونيا التي كان قد أطلقها البنك لتعزيز الممارسات الرقمية وتشجيع العملاء على استخدام قنوات البنك الالكترونية في إجراء المعاملات المصرفية.

التوسع والانتشار

وفي سعيه المستمر نحو الوصول لأكبر عدد من العملاء من كافة الشرائح، ضمن خططه للتوسع والانتشار وتلبية احتياجاتهم بما يسهل عليهم إجراء معاملاتهم المصرفية رقميا، دشن البنك 125 جهاز سحب آلي (ATM) حتى الآن في معظم مناطق الكويت.

ونوه الخريف إلى تسجيل رقما غير مسبوق لعدد عمليات السحب والإيداع من أجهزة السحب الآلي التابعة لـKIB – منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية يونيو الماضي.

أما في إطار حرصه على تعزيز قنوات التواصل بينه وبين عملائه والتأكيد على خدمتهم على مدار 24 ساعة، فكشف الخريف عن استقبال مركز الاتصال لدى KIB أكثر من 250 ألف مكالمة خلال العام الحالي بمعدل 42 ألف مكالمة شهريا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.