Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“التجاري الدولي” أول البنوك الإماراتية يخوض عالم “الميتافيرس”

"التجاري الدولي" أول البنوك الإماراتية يخوض عالم "الميتافيرس"

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| بات البنك بات البنك التجاري الدولي الإماراتي، أول بنك في الدولة يخوض عالم الميتافيرس، بعدما أعلن عن إطلاق موقع الميتافيرس الخاص به رسميا.

كما ويعد البنك التجاري الدولي من أوائل البنوك في منطقة الشرق الأوسط والعالم التي تتبنّى هذه التكنولوجيا الواعدة.

وأطلق البنك الإماراتي موقعه الافتراضي، بالتزامن مع مشاركته في جيتكس غلوبال ضمن قاعة XVERSE إكس- فيرس الأسبوع المقبل.

البنك التجاري الدولي

وتعتبر XVERSE إكس- فيرس مساحة مخصصة حصرياً لأولئك الذين يتبنون أحدث تقنيات الميتافيرس.

ووضع البنك التجاري الدولي أجندة منسجمة مع المستقبل خلال هذا الحدث، وذلك بغرض زيادة التركيز على استكشاف عالم الميتافيرس وإمكاناته.

وكجزء من جدول أعمال أجندة XVERSE إكس- فيرس، سيعرض البنك التجاري الدولي كيفية استخدام تقنية الميتافيرس من قبل الأفراد في الوقت الحالي، بالشراكة مع العلامة التجارية الإماراتية للبيرغر Pickl.

وسيوضح البنك بالتعاون مع Pickl كيفية تمكين الاقتصاد الرقمي من خلال عرض لاستخدام تكنولوجيا الميتافيرس بشكل لم يحدث من قبل في الشرق الأوسط.

خدمات مصرفية رقمية

بدوره، قال علي سلطان ركاض العامري، الرئيس التنفيذي: «نحن فخورون بأن نكون أول بنك إماراتي في دولة الإمارات وأحد الأوائل في منطقة الشرق الأوسط يقدم تجربة عالم الميتافيرس لعملائه وموظفيه، والتي نعتقد أنها تجربة جديدة وشهادة على دعمنا القوي وإيماننا برؤية حكومتنا الرشيدة في مجال الريادة والإبداع عالميا”.

وأضاف: “تأتي هذه المبادرة أيضاً لمواكبة الاقتصاد الرقمي وتعزيز خدماتنا المصرفية حيث إننا نؤمن بأهمية الابتكار واستخدام أحدث التقنيات لخدمة عملائنا والمزج بين العالم الواقعي والعالم الافتراضي من خلال تجربة الميتافيرس ومبادرات رقمية أخرى”.

ويمثل إطلاق الموقع الافتراضي للبنك التجاري علامة فارقة مهمة في رحلتنا في عالم الميتافيرس. وتتماشى مشاركة البنك في حدث يركز على التكنولوجيا مثل جيتكس مع التزامه بدعم الرقمنة والابتكار في دولة الإمارات.

كما سيشهد الجناح في مساحة XVERSE إكس- فيرس في جيتكس مساهمة البنك التجاري في رحلة ويب 3.0 الغامرة والتي ستمنح الزائرين فرصة لاستكشاف فصل جديد لرؤية إنترنت المستقبل من خلال الميتافيرس.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.