Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

الأرجنتين والبرازيل تتعادلان وتبقيان دون هزائم بالتصفيات

الأرجنتين والبرازيل تتعادلان وتبقيان دون هزائم بالتصفيات

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| انتهت مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم بالتعادل السلبي، ليبقى الفريقان دون هزائم في التصفيات.

وضمنت البرازيل مكانها في نهائيات كأس العالم، وباتت الأرجنتين قريبة جدا من التأهل.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى مباشرة إلى كأس العالم، ويخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة مع فريق من قارة أخرى.

الأرجنتين والبرازيل

ولم ينجح أي فريق في فرض أسلوبه في المباراة الممتعة وكانت أخطر فرصة في المباراة

تسديدة فريد في الشوط الثاني لصالح البرازيل، التي لمست العارضة.

وبالتعادل الذي تحقق في سان خوان، حافظت الأرجنتين على سجلها خاليا من الهزيمة للمباراة

27، وهي مسيرة ممتدة منذ أكثر من عامين.

وفي آخر مرة التقى الفريقان لم تستغرق المباراة سوى 5 دقائق، قبل أن يقتحم المسؤولون الملعب، من أجل إخراج لاعبين أرجنتينيين، قالوا إنهم متهمون بعدم اتباع قواعد الحجر الصحي المتعلقة بكوفيد-19.

وبجانب فينيسيوس جونيور ورافينيا في الأمام، بدأت البرازيل بالمهاجم ماتيوس كونيا بدلا من نيمار، الذي لم يسافر إلى الأرجنتين بسبب إصابة في الفخذ.

وكان فينيسيوس جونيور في موقف انفراد بالحارس إميليانو مارتينيز في الدقيقة 17، لكن تسديدته ذهبت بعيدا عن المرمى وحاول كونيا تسديد الكرة من فوق الحارس من مسافة بعيدة، لكنها أخطأت المرمى بعد لحظات.

وفي الجانب الآخر، أنقذ أليسون حارس البرازيل محاولة من رودريجو دي بول قبل الاستراحة.

الشوط الثاني

وأصبحت المباراة بين الأرجنتين والبرازيل مفتوحة بصورة أكبر في الشوط الثاني واقترب فريد وفينيسيوس جونيور من التسجيل لصالح البرازيل.

لكن مع عدم حسم المباراة حتى الدقائق الأخيرة، كان من المحتم أن يظهر ليونيل ميسي قبل انتهاء زمن اللقاء.

وعاد ميسي إلى كامل لياقته ليشارك في مباراته الأولى بالتشكيلة الأساسية منذ أكتوبر/تشرين الأول، لكن لاعب باريس سان جيرمان قدم أداء هادئا حتى الثواني الأخيرة في المباراة، عندما أطلق تسديدة من 20 مترا تصدى لها أليسون.

وقال ميسي “بذلت كل ما في وسعي. كانت مباراة قوية للغاية.. مر وقت طويل منذ أن خرجت (مصابا) وليس من السهل اللعب في مباراة تتطلب هذا النوع من السرعة”.

وأضاف “كنا نعلم أنها ستكون على هذا النحو، كانت مباراة صعبة ويصعب الأداء فيها”.

سياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت أسعار العقارات في قطر ارتفاعات كبيرة، مع اقتراب كأس العالم، وبدء العد التنازلي لقدوم السياح لدولة قطر. ويدب النشاط...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| جاءت قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، مثيرة للجدل في ظل سير إيطاليا والبرتغال في طريق واحد. وأوقعت القرعة...

سياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت دولة قطر جاهزية سابع الملاعب المستضيفة لكأس العالم “استاد 974” وهو أحد الملاعب الثمانية المستضيفة لمباريات المونديال العام المقبل....

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أهدت إيطاليا بطاقة التأهل لكأس العالم إلى سويسرا، بعد تعثرها بالتعادل السلبي مع ايرلندا الشمالية، وفوز سويسرا برباعية نظيفة على...