Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

شركة ملان السعودية تحدد النطاق السعري تمهيدا للاكتتاب في “نمو”

شركة ملان

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| حددت شركة ملان السعودية لمنتجات الحديد، النطاق السعري للاكتتاب تمهيدا لطرح أسهمها في السوق الموازية “نمو”.

وأعلنت شركة يقين المالية “يقين كابيتال” بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة ملان نيابة عن الشركة عن تحديد النطاق السعري لطرحها المحتمل بين (18– 24) ريالا للسهم.

وذكرت شركة يقين المالية في بيان على “تداول” أن عملية الطرح تتمثل بطرح عدد 532,414 سهماً عادياً تمثل نسبة 20.02% من رأس المال المصدر.

شركة ملان

وأضافت أنه سيتم تخصيص عدد 532,414 سهم عادي تمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم

الطرح للمستثمرين المؤهلين.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها من قبل كل مستثمر مؤهل 10

أسهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 132,990 سهم.

وقالت شركة “يقين كابيتال”، إن فترة عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين تبدأ في

تاريخ 20 نوفمبر 2022م وتنتهي في تاريخ 22 نوفمبر 2022.

سوق نمو

وبداية الشهر الجاري، أعلنت شركة ملان نيتها طرح نحو 20% من أسهمها للاكتتاب العام

وإدراجها في السوق الموازية “نمو”.

وبحسب الإفصاح، حصلت ملان على موافقة السوق في ديسمبر الماضي، على إدراج 532.4 ألف

سهم من أسهم الشركة في السوق الموازية.

كما وحصلت على موافقة هيئة السوق المالية في 26 سبتمبر الماضي على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

ومن المقرر أن يتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، وسيبدأ الطرح في 20 نوفمبر الجاري ويستمر ليومين حتى 22 من ذات الشهر.

ونشاط الشركة هو توريد وبيع المنتجات الحديدية المتمثلة في الصاجات والجسور والزوايا الحديدية بمختلف أنواعها.

وسوق نمو هو سوق موازي بالبورصة السعودية بمتطلبات إدراج أسهل من السوق الرئيسي، وهو مصدر إضافي لتمويل الشركات وزيادة رأس المال.

ويشترط لإدراج الشركة بسوق نمو أن يكون الحد الأدنى لقيمتها السوقية 10 ملايين ريال مقارنة بـ 300 مليون ريال في السوق الرئيسي، وألا تقل نسبة الأسهم المطروحة عن 20% من الأسهم المصدرة، مقابل 30% على الأقل في السوق الرئيسي، بحسب الموقع الإلكتروني لبورصة تداول.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...