Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

وزير التجارة والصناعة القطري يفتتح معرض “ابن بيتك”

وزير التجارة والصناعة القطري يفتتح معرض "ابن بيتك"

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| افتتح وزير التجارة والصناعة القطري، سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم العبد الله آل ثاني، النسخة الرابعة من معرض “ابن بيتك 2023 BYH”.

كما وشارك في الافتتاح رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني.

وأجرى وزير التجارة والصناعة، جولة تفقدية لأقسام المعرض الذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو 2023.

وزير التجارة والصناعة

من جانبه أشاد رئيس غرفة قطر بمعرض «ابن بيتك» وما يوفره من فرصة متميزة للمواطنين القطريين للتواصل مع الشركات المتخصصة في بناء المنازل والتي تستعرض خدماتها في تلبية احتياجات البناء والتجهيز والتجديد للمنازل.

وأوضح أن المعرض يوفر كذلك الفرصةَ للشركات المحلية لتعزيز نموها وتطورها في السوق المحلي، وتبادل الخبرات والخدمات مع الشركات المُشاركة خاصة في ظل وجود عارضين من دول أخرى.

ونوّه بأن الغرفة حرصت على دعم المعرض كداعم رسمي، وذلك من منطلق دعمها لقطاع المعارض في الدولة، وفي إطار دعمها للقطاع الخاص القطري.

وكذلك انطلاقًا من أهمية هذا المعرض في استعراض آخر التطورات والابتكارات على صعيد بناء المنازل.

تعزيز القطاع

ونوه سعادة رئيس غرفة قطر في تصريحات صحفية على هامش افتتاح المعرض في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بأن معرض «ابن بيتك» يسهم في نمو وتعزيز قطاع البناء والتشييد في قطر والذي حقق إنجازات كبيرة لا سيما خلال فترة ما قبل المونديال.

وتوقع أن يستمر أداء قطاع البناء بنفس الوتيرة في إطار جهود الدولة لتحقيق رؤيتها الوطنية 2030 وما ينبثق عنها من مشاريع كبرى.

فضلًا عن التوسع الاقتصادي الذي يشمل مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن معرض «ابن بيتك» يكشف عن مجموعة متنوعة من الخدمات والمُنتجات التي يقدمها عدد من الاستشاريين والمقاولين والمورّدين في قطاع البناء عمومًا وبناء المنازل على وجه الخصوص.

وهو ما يعزز التعاون والتواصل بين الشركات المحلية والأجنبية من جانب، وكذلك بين الموردين والمقاولين من جانب آخر.

كما رحب اللواء حمد عثمان الدهيمي، مدير عام الدفاع المدني، بالشراكة بين الإدارة ومعرض «‏‏ابن بيتك» الذي يعنى باستضافة وجمع الموردين والشركات المختصة في المواد والجهات المعنية بإصدار وسن الإجراءات المتعلقة ببناء المنازل السكنية والأبنية العامة.

وقال: “نعمل على تسليط الضوء على الدور الفعال للإدارة العامة والدفاع المدني وجهودهم المبذولة للارتقاء بخدماتنا إلى أعلى مستويات التميز والكفاءة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...