Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

قطر: دلالة للوساطة والاستثمار تتحول للخسائر في النصف الأول

دلالة للوساطة والاستثمار

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تحولت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة إلى الخسائر في النصف الأول من العام الجاري 2023.

وبلغ صافي خسارة “دلالة للوساطة والاستثمار” 2.897 مليون ريال قطري، في النصف الأول، مقابل صافي ربح بلغ 4.943 مليون ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغت الخسارة للسهم الواحد 0.015 ريال قطري في الفترة نصف السنوية من العام ‏30 يونيو ‎ 2023، مقابل ربحية السهم 0.018 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

دلالة للوساطة والاستثمار

وفي الربع الأول من العام الجاري، أعلنت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة أن النتائج المالية للفترة للربع الأول، أظهرت النتائج تحقيق الشركة صافي خسارة قدرها 2.4 مليون ريال، كما بلغت خسارة السهم 0.012 ريال.

وأوضحت الشركة أن مجلس الإدارة الحالي كان قد استلم مهامه في مطلع الشهر الماضي فقط وبعد انتهاء الربع الأول وهو يعمل حاليا على تحسين العمليات التشغيلية داخل الشركة لتحقيق أفضل عائد للمساهمين.

وأشار البيان إلى أن الشركة كانت قد واجهت بعض التحديات خلال العام الماضي أدت إلى تكبد الشركة خسائر عن عام 2022 بلغت 35.6 مليون ريال.

إلا أن مجلس الإدارة الحالي يولي اهتماما كبيرا لدعم أنشطة الشركة وتحسين العمليات الداخلية والاهتمام بالرقابة والالتزام لتفادي النتائج السابقة التي وقعت بها الشركة.

وأضاف البيان أن مجلس الإدارة يقوم بمراجعة كافة أنشطة الشركة وخطط العمل وذلك من أجل تقديم نتائج أفضل للمساهمين حيث لم يمض على تولي المجلس حتى الآن سوى أقل من شهر واحد فقط.

وقام المجلس خلاله بالوقوف على الوضع الحالي للشركة وتحديد النقاط التي يجب العمل عليها لتفعيل أنشطة الشركة بشكل إيجابي وتحسين النتائج المالية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية العامة العادية للشركة والمنعقدة بتاريخ 04/04/2023 كانت قد انتخبت مجلس إدارة جديد بالكامل وكان المجلس قد انتخب سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيسا لمجلس الإدارة.

استقالة عضوين

وفي يوليو الماضي، أعلنت شركة دلالـة للوساطة والاستثمار القابضة قبول استقالة عضوين في مجلس الإدارة.

وقالت بورصة قطر، إن العضوين المستقيلين هما: عبدالله أحمد النصر، وهاشم عبدالرحيم يوسف السيد.

وقرر مجلس إدارة “دلالـة” الاستمرار بعمله بسبعة أعضاء حتى اجتماع الجمعية العامة العادية القادم، دون إبداء أسباب الاستقالة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...