Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

فودافون قطر تعقد شراكة لتسريع التحول الرقمي

فودافون قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| عقدت فودافون قطر شراكة مع منصة جوجل السحابية عبر الربط المشترك، بهدف تشريع التحول الرقمي.

وتستهدف الشراكة التحول الرقمي في الشركات من جميع الأحجام في دولة قطر.

وستسمح هذه الشراكة للشركات بالارتباط بمنصة جوجل السحابية من خلال خدمة اتصال خاصة بشبكة فودافون تتيح درجة عالية من توافر الخدمة وزمن انتقال منخفض ومستوى معزز من الأمان.

فودافون قطر

ويحظى تبني الخدمات السحابية بأهمية كبرى لتمكين شركات الأعمال من النجاح في العالم الرقمي وتحقيق نتائج تجارية أفضل.

في حين، تتميز خدمة الربط المشترك بمنصة جوجل السحابية التي تقدمها شركة فودافون بأنها من حلول الاتصال المصممة لدعم شركات الأعمال في رحلتها الرامية للاستفادة من الخدمات السحابية.

وتمكّن هذه الحلول شركات الأعمال والمؤسسات العامة من الاتصال بمنصة جوجل السحابية خارج نطاق الإنترنت العام بشكل آمن، وهو ما يجعل حركة نقل البيانات في المؤسسة أقل عرضة لخطر الانقطاعات بسبب إمكانية انخفاض معدل نقل البيانات أو تعطله.

كما تسمح الخدمة للشركات بتوسيع نطاق قدرتها على الاتصال بشكل حيوي لتلبية متطلباتها خلال فترات ارتفاع الطلب على خدمات الاتصال.

جوجل السحابية

والتقى رامي بقطر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في فودافون قطر، ومهدي سعد الحبابي، مدير إدارة أعمال المؤسسات. خلال حفل الإطلاق، مع أنتوني يسروت نائب رئيس جوجل السحابية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الجنوبية. وباستيان ليدراس، مدير مهندسي العملاء لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا الجنوبية، للحديث عن الشراكة والإمكانات التي ستتيحها في المستقبل.

وبهذه المناسبة، علَّق الحبابي، قائلًا: “نحن فخورون بشراكتنا مع منصة جوجل السحابية. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى التركيز على تمكين المؤسسات ومساعدة القوى العاملة لديها على التواصل بشكل أفضل”.

وبالتالي القيام بدورنا في تسريع جهود التحول الرقمي داخل قطر والمساعدة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. مع تقديم المساعدة أيضًا لضمان استمرارية الأعمال في مختلف القطاعات.

من جانبه، قال السيد غسان كوستا، مدير خدمات جوجل السحابية في قطر: “نحن سعداء بلجوء شركة فودافون قطر إلى البنية التحتية الآمنة لمنصة جوجل السحابية القابلة للتطوير بهدف تزويد الشركات في قطر بخدمات اتصال أقوى”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...