Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

“طيران ناس” تعلن عن رحلات أسبوعية بين العلا السعودية ودبي

طيران ناس

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة طيران ناس السعودية للطيران، عن تسيير رحلات أسبوعية بين مدينتي العلا السعودية ودبي الإماراتية.

وقالت شركة “طيران ناس” إن هذه الخطوة تأتي مع بدء موسم الصيف في المنطقة، بهدف تسهيل الوصول للعلا وتوفير المزيد من خيارات السفر الجوي من وإلى الوجهة السياحية والتراثية المفتوحة للزوار على مدار العام.

وأوضح الشركة أن رحلات دبي- العلا ستكون متاحة كل يوم جمعة، اعتبارا من 24 يونيو الجاري، وتعود رحلات الإياب العلا- دبي كل يوم أحد ابتداءً من 26 يونيو الجاري.

طيران ناس

وستزيد هذه الرحلات بواقع رحلتين ذهاباً وإياباً اعتباراً من سبتمبر المقبل.

أما بالنسبة للرحلات الجوية بين العلا- الدمام، فستتوافر ذهاباً وإياباً يومي الخميس والأحد من

كل أسبوع، بدءاً من يوم الخميس 23 يونيو الجاري.

في حين تبدأ رحلات العلا- الرياض، اعتباراً من الجمعة 24 يونيو، ورحلات الرياض- العلا، كل يوم

أحد اعتباراً من 26 يونيو.

وستتضاعف هذه الرحلات في سبتمبر لتصبح رحلة ذهاب وعودة مرتين في الأسبوع.

وستكون التذاكر متاحة للحجز على موقع طيران ناس أو من خلال وكلاء السفر المحليين يوم

الاثنين 20 يونيو.

وتعد العلا موطناً للحجر، أول موقع للتراث العالمي لليونيسكو في المملكة العربية السعودية،

والتي تعتبر أحد أهم الوجهات التراثية والثقافية في المملكة والمنطقة، إضافة لكونها وجهة

بوتيك فاخرة للسياحة والأنشطة على مدار العام.

وبصفتها «متحف حي في الهواء الطلق»، تقدم العلا تجارب غامرة ومغامرات بمستوى عالمي

من الإبهار والتنظيم، وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات للاستجمام والاسترخاء في الشرق

الأوسط بفنادقها الفاخرة الصديقة للبيئة والمجموعات المختارة من المطاعم العالمية، إضافة

إلى واحتها الغنّاء التي تضم 2.3 مليون شجرة نخيل.

برنامج مكافآت

وفي وقت سابق، أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، إعادة إطلاق برنامج المكافآت “ناسمايلز” بمزايا جديدة في 22 مايو الماضي، ليتيح لأعضاء برنامج الولاء المبتكر الاستمتاع بخصومات ومزايا حصرية.

وتحت شعار “مزيد من السفر مزيد من ناسمايلز”، يتيح البرنامج بمزاياه الجديدة للأعضاء جمع نقاط مقابل كل ريال يتم إنفاقه، في جميع الرحلات الداخلية والدولية، ضمن الدرجتين الاقتصادية ودرجة بريميوم، إضافة إلى جمع نقاط سمايلز من خلال جميع الخدمات المتاحة التي يتم اختيارها مسبقاً وتتضمن الشراء المسبق للأمتعة الزائدة.

وكذلك اختيار المقعد المفضل في الطائرة، الطلب المسبق لوجبة الطعام المفضلة أو وجبة خفيفة، إضافة إلى خدمة صالات الضيافة في المطارات، كما أنه يتيح جمع النقاط من الشركاء، ويقدم عروضًا حصرية معهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...