Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة نوكيا تطلقها حاسوبها اللوحي الجديد T20

شركة نوكيا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة نوكيا الفنلندية عن اطلاق حاسوبها اللوحي الجديد T20 ذات المواصفات التنافسية العالية.

وقالت شركة نوكيا إن حاسوبها الجديد يمتاز بشاشة قياس 10 بوصة (1200 × 2000 بكسل) ويعمل بنظام التشغيل جوجل أندرويد 11.

وأشارت إلى أن حاسوبها اللوحي T20 الجديد ينبض بداخله المعالج T610 ثماني النوى من شركة Unisoc، مع بطارية سعة 8000 مللي أمبير ساعة.

شركة نوكيا

ولفتت إلى أن البطارية تكفي لتصفح الإنترنت لمدة 15 ساعة أو لبث الفيديو لمدة 10 ساعات.

وتوفر شركة نوكيا لحاسوبها اللوحي T20 الجديد تحديثات أمان شهرية لمدة 3 سنوات

وتحديثات مجانية لنظام التشغيل لمدة عامين.

وأعلنت نوكيا أن سعر حاسوبها اللوحي T20 الجديد يتراوح من 209 – 269 يورو.

ومطلع شهر أغسطس/ آب الماضي أعلنت نوكيا عن إعادة إحياء هاتفها 6310 الأسطوري.

وأوضحت الشركة الفنلندية أن الهاتف الجديد يمتاز بتصميم كلاسيكي يستلهم حقبة

التسعينيات؛ حيث إنه يعتمد على الأزرار مع شاشة قياس 2.8 بوصة.

ويأتي الهاتف بجسم متين مصنوع من مادة البولي كربونات، ويتوفر بالألوان الأسود والأخضر

الداكن والأصفر بسعر يبلغ نحو 63 يورو.

كما أطلقت شركة نوكيا هاتفها الذكي C30 الجديد، الذي يمتاز بشاشة قياس 6.82 بوصة قياس HD+ (720 بيكسل)، مع بطارية كبيرة سعة 6000 مللي أمبير ساعة.

ويعتمد الهاتف الجديد على نظام التشغيل جوجل Android 11 Go، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 2/3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 23/64 جيجابايت، ويتوفر بسعر يبلغ 99 يورو.

عودة للأسواق

وفي سياق متصل، عادت نوكيا الفنلندية الشهيرة إلى الأسواق عبر شركة HMD Global الفنلندية كذلك والمكلفة بصناعة أجهزتها.

وقدمت خلال الفترة الماضية العديد من الهواتف المميزة، لكن طموح  نوكيا يبدو أنها تريد توسيع نطاق أجهزتها وعدم الاقتصار فقط على الهواتف الذكية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنوكيا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة تشويقية تظهر فيها عدد من هواتف نوكيا الشهيرة والمميزة.

وفي أقصى الصورة بالإمكان ملاحظة علبة أكبر حجما باللون الأبيض، مع الإشارة إلى تاريخ السادس من أكتوبر القادم، وهو ما يبدو أنه تشويق من طرف الشركة الفنلندية لجهاز جديد، وأجمعت كل المواقع المتخصصة أن الأمر يتعلق بحاسب لوحي جديد لنوكيا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...