Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة سناب تتخلى عن 20% من قوتها العاملة

سناب شات

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأت شركة سناب بالتخلي عن 20% من قوتها العاملة ابتداءً من اليوم الأربعاء، ليفقد قرابة ألف موظف عملهم في الشركة المذكورة.

ومع تسريح ألف موظف من شركة سناب، من المتوقع أن تتأثر أقسام في الشركة من الإنتاجية، بما في ذلك منتجات الأجهزة والمطورين.

ومرت شركة سناب بعام صعب ماليا، لتتراجع إيرادات وأرباح الشركة في الربع الثاني من العام الجاري.

شركة سناب

وفي خطاب المستثمرين للربع الثاني في 21 يوليو، قالت الشركة إنها لن تقدم توجيهات لربعها الحالي وقالت “الرؤية التطلعية لا تزال صعبة بشكل لا يصدق”.

وانخفضت أسهم سناب بأكثر من 25% في اليوم الذي أعلنت فيه عن أرباحها في الربع الثاني. وأطلقت النتائج المخيبة للآمال للشركة موجة من شركات وسائل التواصل الاجتماعي التي أبلغت عن نتائج سيئة، مشيرة إلى ضعف سوق الإعلان عبر الإنترنت، من بين أسباب أخرى.

كما غابت شركة Meta، الشركة الأم لفيسبوك، عن تقديرات المحللين للربع الثاني، كما فعلت Pinterest.

وألقت شركات وسائل التواصل الاجتماعي باللوم في بعض مشاكلها على الشركات التي تقلص الإعلانات الرقمية بسبب الاقتصاد الضعيف.

بالإضافة إلى ذلك، قالت هذه الشركات إن تحديث الخصوصية لعام 2021 لنظام iOS من أبل زاد من صعوبة تتبع المستخدمين، مما يؤثر سلباً على وحداتهم الإعلانية عبر الإنترنت.

جيريمي جورمان

وفي سياق منفصل، وجدت Netflix مديرًا تنفيذيًا لقيادة خطتها لطبقة تدعمها الإعلانات، كبير مسؤولي الأعمال في Snap وكبير مسؤولي الإعلانات التنفيذيين، جيريمي جورمان.

وأخبرت جورمان زملائها في شركة سناب أنها ستغادر للانضمام إلى Netflix مع بيتر نايلور، نائب رئيس Snap لمبيعات الإعلانات في الأميركتين.

ويغادر كل من Gorman و Naylor Snap وسط إعادة هيكلة فريق الإعلانات وتسريح العمال الذي ضرب شركة التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع.

Netflix لديها كان خاصته جولات التسريح هذا العام ، مما أدى إلى تقليص مئات الموظفين وتقليص البرمجة بعد ذلك الإبلاغ عن أول خسارة مشترك لها منذ عقد.

وتستعد الشركة الآن لإطلاق فئة أرخص مدعومة بالإعلانات التي قد تكلف ما بين 7 إلى 9 دولارات أمريكية شهريًا مع استبعاد الإضافات، مثل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو.

وأكدت Kumiko Hidaka، المتحدثة باسم Netflix، أن Gorman ستكون رئيسة الشركة للإعلان العالمي وأنها ستقدم تقاريرها إلى مدير العمليات Greg Peters.

وسيقود نايلور منظمة مبيعات إعلانات Netflix ويقدم تقريرًا إلى Gorman. العمر ذكرت لأول مرة على الموظفين.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...