Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة دلالة للوساطة القطرية تطلق التداول بالهامش

شركة دلالة للوساطة القطرية تطلق التداول بالهامش

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة دلالة للوساطة القطرية خدمة التداول بالهامش وعدد من الخدمات الالكترونية التفاعلية الجديدة.

وتعتبر “دلالة للوساطة” احدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية في دولة قطر.

وتعمل شركة دلالة للوساطة على تقديم أفضل الخدمات الالكترونية لعملائها ومواكبة التطور في مجال التقنيات.

دلالة للوساطة

وصرح سعود الأنصاري المدير العام لشركة دلالة للوسـاطة، بأنه تم الحصول على الموافقات

اللازمة لإطلاق خدمة التداول بالهامش لعملائنا.

وقال الأنصاري: “تقوم شركة دلالة للوسـاطة بدفع نسبة من القيمة السوقية للأسهم التي

يقوم العميل بشرائها، حيث لا يتم رهن الأسهم التي تم شراؤها بالهامش ويمكن للمساهم

المستفيد من الهامش بيع الأسهم متى شاء من خلال قنوات التداول بالشركة (مركز الاتصال – التداول الإلكتروني).

وأشار إلى أن العميل سيتمكن من الحصول على التوزيعات النقدية والأسهم المجانية

والاكتتاب في أسهم الزيادة التي تقرها الشركات المانحة للزيادة من خلال الأسهم التي تم

شراؤها عن طريق الهامش، وذلك عبر تحقيق العميل الشروط الخاصة للجمعيات العمومية

من تملك الأسهم وقت الجمعية العمومية للشركة.

مميزات الخدمة

ومن مميزات الحصول على الخدمة من خلال شركة دلالة للوساطة الحصول على 1 ر.ق لكل 1 ر.ق في حساب الهامش وتمويل مجاني بدون أي رسوم أو فوائد لمدة 10 أيام عمل، وكذلك عمولة مرتجعة شهرية 50% لمدة 3 أشهر.

كما تم عقد اتفاق تعاون مشترك بين شركة دلالة وشركة قطر للإيداع المركزي والتي تمكن عملاء دلالة للوساطة من توفير الجهد والوقت اللازم لإصدار رقم مساهم جديد أو تحديث بياناتهم.

وساعد هذا الاتفاق المشترك بيننا وبين شركة قطر للإيداع المركزي في تقديم تسهيلات للعملاء الجدد الذين يرغبون في إصدار رقم مساهم جديد والتداول في شركة دلالة للوساطة أو عملاء دلالة الذين يرغبون في تحديث بياناتهم في الإيداع المركزي.

وستقوم شركة دلالة بإصدار رقم مساهم جديد وفتح حساب تداول في شركة دلالة للوساطة في نفس الوقت دون الحاجة لذهاب العميل إلى شركة قطر للإيداع المركزي ودون أي رسوم إضافية من قبل الشركة على رسوم إصدار رقم المساهم الجديد المعتمدة من قبل الإيداع المركزي.

في حين، كشف إياد السقا مدير خدمة العملاء وتطوير الأعمال بالشركة عن العديد من الخدمات الإلكترونية والتفاعلية الجديدة ومن ضمنها خدمة الرسائل النصية التفاعلية SMS على الرقم 92644.

ولفت إلى أنها تمنح العملاء عدة خدمات تفاعلية على مدار ال 24 ساعة عبر هاتف العميل المعتمد لدى الشركة دون الحاجة لدخول العميل لشبكة الإنترنت أو اللجوء إلى زيارة مقر الشركة خلال أوقات العمل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...