Connect with us

Hi, what are you looking for?

صحة

شركة “السعودي الألماني” الصحية تعلن عن أرباحها للعام الماضي

شركة "السعودي الألماني" الصحية تعلن عن أرباحها للعام الماضي

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية “السعودي الألماني” عن أرباحها للعام الماضي 2022.

وصعدت أرباح شركة السعودي الشركة “السعودي الألماني” الصحية تعلن عن أرباحها للعام الماضي بنسبة 337.09% بعد الزكاة والضريبة في 2022، إلى نحو 75.18 مليون ريال، مقابل نحو 17.2 مليون ريال في 2021.

وعزت الشركة في بيان على “تداول السعودية” إن سبب ارتفاع صافي الربح للعام 2022 مقارنة بالعام 2021، إلى زيادة عدد المرضى في العيادات الخارجية والداخلية.

السعودي الألماني

وكذلك إلى زيادة في الإيرادات بسبب الأسعار المعدلة مع العملاء الرئيسيين والاعتماد ومزيج الحالات، بالإضافة إلى زيادة في الكفاءة بسبب تكثيف المرافق الجديدة.

وأوضحت أنها افتتحت خلال عام 2022 ثلاث منشآت للرعاية الصحية في جدة وأبها ومكة المكرمة، ليبلغ عدد منشآت المجموعة 8 مستشفيات و2 مجمع عيادات في سبعة مدن بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت إلى أن نتيجة 2022 تضمنت نتيجة سالبة تحققت لدى المنشآت الثلاث الجديدة بقيمة 54 مليون ريال.

يوم المستثمر

وفي سياق منفصل، استضافت مجموعة السعودي الألماني الصحية مؤخراً النسخة الثانية من فعالية “يوم المستثمر”، وذلك في فرعها بالرياض.

كما وجمعت الفعالية مختلف المعنيين من مستثمرين وممثلي شركات التأمين والبنوك بحضور المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس إدارة السعودي الألماني الصحية؛ ومكارم بترجي رئيس المجموعة بالإضافة إلى كامل فريق الإدارة التنفيذية.

واشتملت الفعالية على جولة في موقع البرج الطبي ومشروع التوسعة الذي تم افتتاحه مؤخراَ والذي يستهدف زيادة عدد أسرَّة المرضى والعيادات في المستشفى، بالإضافة إلى جلسة حوار مفتوح مع المسؤولين التنفيذيين في المجموعة.

في حين ناقشت الإدارة خلال الاجتماع خطة التوسع المستقبلية والاستراتيجية المتعلقة بالتحول الرقمي لتحقيق أهداف المجموعة التشغيلية والمالية، بالإضافة إلى الجهود المتواصلة لتحقيق نمو مستدام للعوائد من خلال تنويع وتحسين الخدمات المقدمة.

وقال المهندس صبحي بترجي، رئيس مجلس إدارة السعودي الألماني الصحية: “نحن فخورون بمواصلة تعزيز مكانتنا الرائدة كمقدم خدمات الرعاية الصحية الأسرع نمواً والأكثر حضوراً على المستوى الجغرافي في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “أضفنا السنة الفائتة ثلاثة مرافق جديدة في كل من جدة ومكة المكرمة وأبها بالإضافة إلى توسع الرياض مما ساهم في توسيع شبكتنا على مستوى المملكة إلى 8 مستشفيات وعيادتين متعددتي التخصصات”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...