Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تعلن عن موعد إصدار نظام التشغيل ios 15

شركة أبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أبل عن طرحها الإصدار العام لنظام التشغيل الجديد IOS 15 الإثنين المقبل، وذلك بعد أشهر من خضوعه لاختبارات متعددة وعرضه على الخبراء.

ومنذ يونيو الماضي، أعلنت شركة أبل عن الإصدار التجريبي لأنظمة التشغيل الجديدة لأجهزتها الذكية، iOS 15 و iPadOS 15، ومنذ ذلك الوقت كانت متاحة فقط للمطورين والمستخدمين المسجلين في برنامج Apple Beta Software.

ووفق موقع “ناين تو فايف ماك” المختص بأخبار أبل، النظام سيكون متاحا بإصداره العام لكافة مستخدمي أجهزة أبل بداية من الأثنين المقبل، 20 سبتمبر الجاري.

شركة أبل

وأعلنت شركة أبل عن حزمة أجهزتها الأحدث لعام 2021، وشملت الكشف عن الجيل الجديد من

هاتف أيفون، أيفون 13 وساعة جديدة وجهاز أيباد ميني جديد كليا.

ويركز نظام التشغيل iOS 15 على إدخال تحسينات على بعض تطبيقات وخدمات أبل، سيمكن

عملاء الشركة من استخدام تطبيقات FaceTime على Android و Windows عبر الروابط

العامة، ويمنح الإشعارات تصميم جديد مع Focus Mode، وتصميم جديد لتطبيق Safari.

وسيتوفر نظام التشغيل الجديد من أبل للتنزيل عبر موقع “أبل ديفيلوبر”.

ومن الجدير بالذكر أن أبل قررت إيقاف إنتاج iPhone XR وآيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس،

رغم أنها موديلات 2019/2020، لإفساح المجال لباقة آيفون 13.

واختفى آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس من متجر الشركة عبر الإنترنت.

وهذا الأمر مألوف بالنسبة لنماذج برو عندما يتم تحديث التشكيلة، وذلك بالرغم من أنها كانت

تباع منذ أقل من عام.

وفي حال الرغبة في شراء أي من هذه الهواتف يمكن التوجه لشركات الاتصالات ومتاجر التجزئة

التابعة لجهات خارجية.

‏Iphone XR

ويِذكر أنه قد خرج iPhone XR خارج التشكيلة، وهو الهاتف الذي جرى طرحه في عام 2018 كبديل أرخص مزود بشاشة LCD لجهاز iPhone XS.

وتم طرحه كجهاز متوسط السعر مع المحرك العصبوني Neural Engine، ومعرف الوجه من الجيل الثاني، والكثير من الألوان للاختيار من بينها.

وتزامن وصول iPhone XR مع اختفاء آخر أجهزة آيفون المتضمنة منافذ لسماعات الرأس. وفي حين أن الانتقال في هذا العام ليس دراماتيكيًا تقريبًا. ولكن يتضمن تحولًا في الخيارات الأرخص في التشكيلة، بحسب بوابة التقنية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...