Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تبدأ بإنتاج هاتف iPhone 15 في الهند

شركة أبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| ذكرت مصادر مطلعة أن شركة أبل بدأت فعليا في إنتاج هاتف iPhone 15 في الهند.

وبدأ الإنتاج بعد أسبوعين فقط من بدء أبل التجميع في الصين.

وكانت شركة أبل بدأت في إنتاج بعض أجهزة آيفون من العام الماضي في الهند، ولكن بعد أشهر من بدء الإنتاج الصيني، وهذا العام، تحاول أبل سد الفجوة بين محوري التصنيع، فقد تم إنتاج حوالي 7 بالمئة من سلسلة iPhone 14 في الهند في شهر مارس.

شركة أبل

ومن المرجح أن تزداد هذه الحصة مع iPhone 15، بالطبع، هناك عوامل أخرى معنية.

فتعتمد منشأة Foxconn المحلية على واردات الأجهزة من دول أخرى، بما في ذلك الصين، لذلك لا تزال سلسلة التوريد بحاجة إلى وقت لضبط العمليات وتحسينها.

وتدعي التقارير أن موردين آخرين -مثل Pegatron و Wistron– باعوا مصانعهم إلى Tata Group في الهند وسيبدؤون إنتاج iPhone 15 فعليًا قريبًا.

خطأ قاتل

وفي سياق منفصل، أصدرت شركة آبل، تنويها مهما لمستخدمي “آيفون”. حذرت فيه من خطأ قد يكون قاتلاً يرتكبه الكثيرون أثناء النوم.

ويميل الكثيرون لوضع هواتفهم على الشحن خلال الليل وهم نيام. ومن الطبيعي جداً وضع هاتف آيفون على طاولة بجانب السرير لشحنه حتى تستيقظ مع بطارية ممتلئة لليوم التالي. لكن آبل حذرت من أنه لا يجب عليك النوم مع شحن هاتفك.

ويأتي التنبيه في مذكرة سلامة رسمية تحذر مستخدمي آيفون من مخاطر التعرض لحريق أو صدمة كهربائية، أو إصابة أو تلف للهاتف والممتلكات الأخرى. وهو أمر خطير بشكل خاص، إذا كان الهاتف مغطى، ولا يمكنه التهوية بشكل صحيح.

وقالت شركة آبل إن هذا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل خطير. وكشفت الشركة عن قواعد يجب عدم تجاهلها: “لا تنام على الجهاز أو محول الطاقة أو الشاحن اللاسلكي، أو تضعه تحت بطانية أو وسادة أو تحت جسمك، عند توصيله بمصدر طاقة”.

وأضافت آبل “احتفظ بجهاز آيفون ومحول الطاقة وأي شاحن لاسلكي في منطقة جيدة التهوية أثناء الاستخدام أو الشحن”.

وكذلك توخي الحذر بشكل خاص إذا كنت تعاني من حالة جسدية تؤثر على قدرتك على اكتشاف الحرارة في الجسم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...