Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

من هي الدول الأكثر شراءً لتذاكر مونديال قطر؟

من هي الدول الأكثر شراءً لتذاكر مونديال قطر؟

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، انطلاق مونديال قطر بعد شهرٍ من الآن، وتحديدا في 20 نوفمبر المقبل.

وأكدت دولة قطر استعدادها الكامل لاستقبال الحدث الكروي الأبرز عالميا، في وقت نجحت ببيع 3 ملايين تذكرة حتى الآن.

كما وتحدث المدير التنفيذي لعمليات كأس العالم في فيفا كولن سميث إلى الإحصائيات المرتبطة بمونديال قطر المرتقب.

مونديال قطر

وقال سميث إن 2.89 مليون تذكرة للمباريات بيعت حتى الآن من أصل 3.2 مليون، إضافة إلى 240 ألف حزمة ضيافة.

ووفق الإحصاءات التي عرضها المنظمون لمبيعات التذاكر بحسب بلد الإقامة، فقد تصدّرت قطر قائمة الدول العشر الأوائل، تليها بحسب الترتيب الولايات المتحدة، السعودية، إنجلترا، المكسيك، الإمارات، الأرجنتين، فرنسا، البرازيل، وألمانيا.

بدوره، أشار الرئيس التنفيذي لمونديال قطر ناصر الخاطر في لمحة عن الترتيبات المونديالية، إلى تسجيل 12 ألفاً و300 تصريح إعلامي، واختيار 20 ألف متطوع من أصل 420 ألف طلب قدّمت من 209 دول مختلفة، 89 في المئة منعم مقيمون في قطر.

وقبيل ذلك، تحدث رئيس فيفا السويسري الإيطالي جاني إنفانتينو عبر الفيديو من كوالالمبور، حيث كانت قطر تحظى بحق استضافة كأس آسيا 2023، مؤكداً أن “كل شيء في قطر جاهز للمونديال الأفضل في التاريخ”، واصفاً إياه بمونديال “السلام والوحدة”.

حديث الفيفا

وفي سياق متصل، أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، أن قطر ستقدم أفضل نسخة من بطولة كأس العالم، مضيفا أنه جرى بيع نحو 3 ملايين تذكرة لحضور نهائيات البطولة ابتداء من الشهر القادم.

وقال إنفانتينو إنه “خلال تجولكم في قطر ستجدون التحضيرات الكبيرة من حيث الملاعب ومنشآت التدريبات والبنية التحتية الضخمة في قطر، كل شيء جاهز والجميع مرحب به هنا”.

كما وأشار إلى أنه “خلال السنوات الماضية كانت قطر تعد بتقديم الأفضل، وهي هي تقدم الأفضل، بطولة كأس العالم لا تتعلق بالبنية التحتية والملاعب فقط، بل هي للجماهير والإرث الذي ستتركه قطر، وترك ذكريات مميزة ستبقى مدى الحياة، وخصوصًا بوجود الكثير من المتعة هنا في قطر”.

وشدد على أن “العالم متحمس وقطر جاهزة وكل شيء أصبح جاهزا، معا سنقدم أفضل نسخة لبطولة كأس العالم، داخل الملعب وخارجه، استمتعوا بكل شيء، استمتعوا بكرة القدم، وأراكم في قطر بعد شهر من الآن”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.