Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مجموعة بريد الإمارات تستثمر في التكنولوجيا المالية

مجموعة بريد الإمارات

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تنوي مجموعة بريد الإمارات الاستثمار في التكنولوجيا المالية عبر اطلاق شركة “فينتكس” المتخصصة في هذا المجال.

وستعلن مجموعة بريد الإمارات عن الشركة الجديدة في معرض “جيتكس جلوبال 2022” الذي سيقام في دبي من 10 إلى 14 أكتوبر.

وستستعرض الشركة الجديدة من خلال مشاركتها في المعرض استراتيجيتها وخدماتها وتطلعاتها المستقبلية.

مجموعة بريد الإمارات

وتهدف الشركة الجديدة إلى تأسيس منظومة مطورة وفعالة للتكنولوجيا المالية من خلال

التحول الرقمي لشركات الخدمات المالية الحالية التابعة لمجموعة بريد الإمارات.

إلى جانب إطلاق المشاريع الجديدة ذات الخدمات والمنتجات المتميزة وبناء الشراكات

الاستراتيجية مع أبرز المؤسسات والشركات الناشئة.

وستمتلك «فينتكس» وتشرف وتحول شركات الخدمات المالية القائمة التابعة لمجموعة بريد

الإمارات، والتي تشمل مركز «وول ستريت للصرافة»، التي تأسست في الإمارات عام 1982،

و«إنستانت كاش»، الشركة العالمية لتحويل الأموال (تأسست منذ عام 2004).

حاضنة للابتكار

وقال أحمد محمد العوضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «فينتكس»: “ستعمل فينتكس كحاضنة للابتكار في مجال التكنولوجيا المالية. ونهدف من خلال الشركة الجديدة إلى إنشاء منظومة فريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا المالية”.

وكذلك تعزيز تنوع وجودة الخدمات المالية التي تقدمها الشركات الحالية التي نشرف عليها والمشاريع المشتركة الجديدة التي نقوم بإنشائها.

وأضاف: “كما أننا نسعى إلى تحقيق النجاح والنمو في مجال التكنولوجيا المالية من خلال الاستفادة من قاعدة عملائنا القوية وخبرتنا الواسعة في الخدمات المالية الممتدة لعقود عبر شبكتنا المحلية والدولية الواسعة، وذلك بما يتماشى مع رؤيتنا لدفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام”.

كما يتوقع أن تقوم “فينتكس” بتنويع محفظة الشركات التابعة لمجموعة بريد الإمارات من خلال ترسيخ تواجدها في قطاع التكنولوجيا المالية.

وستركز الشركة الجديدة على بناء منظومة فعالة بالإضافة إلى توفير بيئة مناسبة لتكامل جميع أنواع خدمات التكنولوجيا المالية.

كما ستوفر للمستثمرين وحاضنات الأعمال والمبتكرين منصة للتعاون وإنشاء الخدمات المالية الرقمية المستقبلية، في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

والشهر الماضي، نظّم بريد الإمارات، مؤتمره السنوي الأول للتجارة الإلكترونية بمشاركة نخبة من الخبراء والجهات الفاعلة لتبادل الأفكار والتجارب ومناقشة الاتجاهات الجديدة في هذا القطاع، وذلك في مقر مجموعة بريد الإمارات بدبي بالتعاون مع شركة “أنشانتو” لتكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية، بصفتها راع وشريك في الحفل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.