Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

فنادق الإمارات تعوّل على مونديال قطر لزيادة العائدات

فنادق الإمارات

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تعوّل فنادق الإمارات على مونديال قطر لزيادة العائدات وتنشيط الحركة في قطاع الضيافة الإماراتي.

وتوقع ديميتريس مانيكيس، الرئيس والمدير الإداري لدى فنادق ومنتجعات “ويندام”، أن يشهد قطاع الضيافة في الإمارات، تأثيرا إيجابيا من مونديال قطر.

وقال مانيكيس إن الدول المجاورة لقطر ستكون قاعدة انطلاق ومكان إقامة للمشجعين.

فنادق الإمارات

وقال مانيكيس إن هنالك زيادة في الحجوزات الفندقية بمعدل يراوح بين 15 و20%، لفنادق في دبي ودولة الإمارات خلال كأس العالم من منتصف نوفمبر المقبل.

ولفت إلى أن الفعاليات التي تستضيفها الدولة سوف تعزز مكانتها كوجهة للأعمال والعطل.

وفي ضوء استضافة المنطقة لمثل هذه الأحداث، ينبغي على أصحاب الفنادق الاستفادة من المؤتمرات العالمية، مثل مونديال قطر، وتسخيرها في تطوير وابتكار منتجاتهم وخدماتهم السياحية حتى يتمكنوا من تقديم عروض تنافسية وتجارب فريدة تناسب جميع المسافرين، وتلبي تطلعاتهم لمواصلة الزخم الإيجابي في قطاع الضيافة.

وأوضح أن لدينا حالياً 22 فندقاً في دولة الإمارات، ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا الرامية إلى توسيع حضورنا في الدولة تماشياً مع رؤيتنا لدعم قطاع السياحة.

وأضاف مانيكيس: “نواصل تقديم المزيد من خيارات الإقامة في دبي عبر المزيد من الافتتاحات، بما في ذلك مجموعة من الفنادق الجديدة التي تحمل علامة هوارد جونسون ورامادا، إضافة إلى علامتي لاكوينتا، ودايز إن باي ويندام، اللتين تم إطلاقهما في السوق للمرة الأولى في عام 2021”.

وأشار إلى أن فنادق ومنتجعات «ويندام» تواصل تعزيز حضورها في دولة الإمارات، عبر افتتاح فندق «ويندام ريزيدنسز» في جزيرة نخلة جميرا، المؤلف من 102 غرفة، حيث يوفر للسياح مزيجاً من الشقق الفاخرة، وشاطئ خاص.

عروض للمشجعين

ولفت المدير الإداري لدى فنادق ومنتجعات “ويندام إلى أن فنادق ومنتجعات «ويندام» تقدم العرض الترويجي للضيوف والنزلاء في الفنادق المشاركة، بما في ذلك مجموعة مختارة من الفنادق في دبي والشرق الأوسط، والتي توفر الكثير لأولئك الذين يتطلعون إلى حجز رحلة إلى دبي لحضور مباريات كأس العالم.

وأكد أنه سيكون لمونديال قطر تأثير إيجابي في قطاع الضيافة في جميع أنحاء المنطقة، حيث من المتوقع أن يستخدم المشجعون القادمون لمشاهدة مباريات كرة القدم الدول المجاورة لقطر كقاعدة للانطلاق، ومكان للإقامة لهم خلال فترة إقامة هذا الحدث الرياضي العالمي.

ووفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة «كوليرز إنترناشيونال» الكندية الشهيرة للاستشارات المهنية، ستستفيد دولة الإمارات بشكل كبير من طفرة السفر في المنطقة، لا سيما لقصر مدة الرحلة بين الإمارات وقطر التي تبلغ ساعة واحدة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.