Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة مدعومة من قطر تخطط للإدراج بالولايات المتحدة

الولايات المتحدة

واشنطن- بزنس ريبورت الإخباري|| تخطط شركة “غروب ون هولدينغز” المدعومة من قطر، للإدراج في الولايات المتحدة، خلال الفترة المقبلة.

وتعتبر “غروب ون هولدينغز” صاحبة العلامة التجارية “ون تشامبيونشيب” المتخصصة في الفنون المتنوعة للدفاع عن النفس.

وتتطلع الشركة لطرح عام أولي في الولايات المتحدة، في حين استكشفت سابقا إدراجها عبر شركة شيك على بياض.

الولايات المتحدة

وقال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لخصوصية الأمر، إن “غروب ون هولدينغز” تغيّر مقرها القانوني إلى جزر كايمان من المقر الحالي في سنغافورة كخطوة نحو إدراج محتمل بالسوق الأميركية.

وأشاروا إلى أن الشركة تخطط لإخطار هيئة تنظيم المحاسبة والشركات، وهي الجهة التنظيمية في سنغافورة، وذلك في وقت مبكر من يوم الاثنين.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الفنون المتنوعة للدفاع عن النفس كانت قد جمعت في ديسمبر الماضي 150 مليون دولار من خلال جولة تمويل بالأسهم بقيادة كل من شركة “غوغنهايم إنفستمنتس” (Guggenheim Investments) وجهاز قطر للاستثمار.

وقال الأشخاص أيضاً إن الجولة منحت “غروب ون” تقييم ما بعد التمويل بقيمة 1.35 مليار دولار.

استراتيجية النمو

وستستخدم “غروب ون” التمويل من جولة ديسمبر لتعزيز استراتيجيتها للنمو، بما في ذلك تنويع عروض المحتوى والتوسع خارج آسيا، وفقاً لبيان صحفي.

وتبث منصة الوسائط الرياضية إلى أكثر من 150 دولة، وتشمل أيضاً محتوى الألعاب “ون إي سبورتس” (One Esports)، حسب ما يشير إليه موقعها الإلكتروني.

ولم يحدد جدول زمني محدد لطرح عامّ أوّلي محتمل، ويمكن للشركة أيضاً استكشاف طرق أخرى للتمويل، حسب الأشخاص المطلعين.

وقال هوا فونغ تيه، رئيس “غروب ون”، في مقابلة: “نحن ندخل مرحلة جديدة من النمو العالمي، مما يعني هيكلة الشركة بشكل مناسب للاستفادة من الفرص الاستراتيجية المختلفة التي تنتظرنا”.

وكانت “بلومبرغ نيوز” أفادت العام الماضي بأن الشركة الأم لـ”ون تشامبيونشيب” كانت تدرس خيارات تشمل استكشاف عملية إدراج بالولايات المتحدة عبر الاندماج مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة.

كما واختارت شركة الإعلام الرياضي السنغافورية كلاً من “كريدي سويس” و”غولد مان ساكس” للمساعدة في الاستعداد للإدراج المحتمل، حسبما قال الأشخاص في ذلك الوقت.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.