Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة عقارات: كأس العالم يشجّع على مزيد من المشاريع المستقبلية في قطر

قطر تنفّذ مشاريع ضخمة بالبنية التحتية تنعش القطاع العقاري

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت شركة كوريو للعقارات، إن استضافة دولة قطر لكأس العالم سيشجع على مزيد من المشاريع الاستثمارية مستقبلا.

وقالت شركة كوريو للعقارات، الشركة الرائدة في مجال العقارات وإدارة الممتلكات وتقديم الخدمات العقارية وتسويق وبيع وإدارة المساحات السكنية والتجارية، إن كأس العالم تدفع بالمزيد من المشاريع الاستثمارية بمجال العقارات.

وأوضحت الشركة في تقريرها أن الأعمال العقارية في قطر تستعد للمزيد من النمو خلال الفترة الحالية والسنوات المقبلة بعد العديد من الأحداث الدولية المقرر استضافتها في البلاد بما في ذلك كأس العالم الحالي التي استقطبت أكثر من مليون زائر إلى الدولة.

كأس العالم

ووفقًا لتقرير صادر عن الشركة، فمن المؤكد أن يتوسع الاقتصاد القطري مع إطلاق العديد من المشاريع العقارية والاستثمارات المتوقعة على مدى السنوات القادمة.

وقال المدير العام لشركة كوريو، إنه “مثل العديد من البلدان المتقدمة الأخرى، لدى قطر اقتصاد مستقر بشكل موثوق، والعقارات هي واحدة من أكثر الاستثمارات أمانًا على المدى الطويل.” ومن المتوقع أن تشهد الخدمات العقارية توسعا كذلك من قبيل خدمات التأجير والمبيعات وإعادة البيع.

ومع تعزيز الأعمال المربحة في الدولة، فإن قطاع العقارات مشجع حيث يتم تصنيفه لعدة عوامل منها الموقع الاستراتيجي سواء كان سكنيًا أو تجاريًا وفقًا لطلب السوق.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن الحاجة إلى تفضيلات العملاء يجب أن تكون في المقام الأول مفهومة جيدًا لأنها يمكن أن تكون جوهرًا مهمًا حيث ستقود المشاريع الاقتصاد القطري إلى آفاق واعدة.

ولفت التقرير إلى أن السوق ربما يفضل أنواعًا مختلفة من الشقق وربما يفضلون شقة أو استوديو بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.

وأضاف التقرير أن العملاء والمستثمرين لديهم خيارات متنوعة لمعرفة قدرة القطاع التنافسية مع تقديم المزيد من الجودة لهم.

ازدهار الاقتصاد

ويقول خبراء عقاريون إنه بفضل الاقتصاد المزدهر والقوانين التي اتخذتها الحكومة لتشجيع الاستثمار العقاري وتطور البنية التحتية واستخدام أنظمة متطورة ونمو قطاع العقارات تمكنت دولة قطر من تنفيذ إنشاءات جديدة ومشروعات بناء من الطراز العالمي.

وأضافوا: “باتت اليوم قيمة سوق العقارات في قطر تقدر بأكثر من عشرة مليارات دولار أمريكي حيث من المتوقع ان ينمو السوق بشكل كبير خلال السنوات القليلة المقبلة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.