Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة زين السعودية تتحدث عن مستجدات الاستحواذ على البنية التحتية

زين السعودية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| تحدثت شركة زين السعودية “شركة الاتصالات المتنقلة” عن آخر مستجدات الاستحواذ على البنية التحتية لأبراج الشركة.

وتحدثت شركة زين السعودية عن آخر التطورات المتعلقة بالعروض المقدمة من كل من صندوق الاستثمارات العامة، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، للاستحواذ على حصص في البنية التحتية لأبراج الشركة.

وفي بيان على “تداول السعودية” قالت شركة زين إنها استلمت أمس خطابين من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

زين السعودية

وأوضحت أن الخطاب الأول، هو عدم ممانعة الهيئة توقيع اتفاقية الشركاء بين صندوق الاستثمارات العامة، و”زين السعودية”، والأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وشركة سلطان القابضة، فيما يخص شركة زين للأعمال المحدودة.

وأضافت أن الخطاب الثاني، هو عدم ممانعة الهيئة لأن تقوم “زين السعودية” بالتوقيع مع شركة زين للأعمال المحدودة اتفاقية شراء الأصول.

وأشارت “زين السعوديه”، إلى أن شركة زين للأعمال المحدودة، ستعمل على استكمال جميع الإجراءات للحصول على التراخيص اللازمة وفق الأنظمة واللوائح.

وبينت أن الشركة تعمل مع جميع الأطراف على إتمام توقيع العقود والحصول على التراخيص اللازمة، علماً بأن “العروض النهائية” تخضع للحصول على موافقات الجهات الرسمية ذات الصلة، وأي شروط أخرى يتم الاتفاق عليها بين الأطراف.

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية حيال هذا الأمر في حينه.

الجزيرة كابيتال

وفي سياق منفصل، قالت شركة الجزيرة كابيتال للأبحاث إن النتائج المالية لشركة الاتصالات المتنقلة السعوديه “زين السعوديه” للربع الثاني من العام الجاري جاءت قوية.

وتضاعف صافـي الربح بأكثر من ثلاثة أضعـاف إلى 134 مليون ريال سـعودي نتيجة لزيادة الإيرادات وتراجع مصروف الاستهلاك بعد صفقة بيع أبراج الاتصالات.

وتابعت شركة الأبحاث في تقرير حديث لها اليوم الأربعاء، أنها لا تزال مستمرة في التوصية بـ”محايد” لأداء السهم، مع تخفيض السعر المستهدف للسهم إلى 13.5 ريال.

وأضافت الجزيرة أن نمو الإيرادات للربع كان ملحوظاً، حيث سجل 16.4% عن الربع المماثل من العام السابق بدعم من ارتفاع الإيرادات من قطاع الأعمال وخدمات الجيل الخامس، بالإضافة إلى تعافي القطاع الاستهلاكي، وعودة الطلب على حزم الزوار بعد رفع القيود التي كانت مفروضة على السفر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.