Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة زين البحرين تطلق مبادرة لتحفيز الموظفين

شركة زين البحرين

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة زين البحرين للاتصالات، إطلاق مبادرة لتحفيز الموظفين لديها تحت عنوان “Zainspire”.

وتستهدف شركة زين البحرين توفير الفرصة للموظفين من أجل حضور ورشات العمل التحفيزية ودعم الموظفين إيجابا وإلهامهم.

وتأتي مبادرة “Zainspire” ضمن إستراتيجية وقيم زين البحرين الصحية، والتي تهدف لتعزيز صحة الموظفين العقلية والجسدية.

زين البحرين

وستوفر هذه المبادرة الجديدة ورش عمل تحفيزية وملهمة للموظفين يستضيفها متحدثون ومدربون مؤهلون على مدار العام.

وكانت أول مبادرة لـ “Zainspire” عبارة عن ورشة عمل لمدة يومين تم تقديمها من قبل عبدالله بن محمد القاسم، مدرب ومستشار التنمية البشرية الحاصل على رخصة دولية معتمدة في التنمية البشرية من قبل المجموعة الكندية العالمية للتطوير (CUIG) في مهارات التفكير.

وحضره العديد من الموظفون لمناقشة مستويات التفكير الستة لتوسعة الإدراك، وكيفية تدريب العقل على إرسال رسائل إيجابية، وكيفية تحويل الأفكار إلى أفعال والتخلص من الاستنتاجات الفكرية الخاطئة.

وقالت رنا الماجد، المدير التنفيذي للموارد البشرية في زين البحرين إن رفاهية موظفيننا وتمتعهم بصحة نفسية وجسدية عالية أمراً بالغ الأهمية لنمو ونجاح زين البحرين.

في حين، أضافت: “نحن ملتزمون بتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لموظفينا، ومن خلال Zainspire، فهذه المبادرة ستمكننا من منح الفرص لرفع مستوى الثقة عند الموظفين وتزويدهم بالإيجابية والإلهام لتحقيق الأفضل في بيئة العمل وخارجها”.

وتماشياً مع قيمها الأساسية لتوفير بيئة عمل صحية لموظفيها، بذلت زين البحرين جهودها في إقامة العديد من المبادرات الأخرى التي تهدف أيضاً لتوفير الرفاه العقلي للموظفين.

كما وتعد مبادرة «BEWELL» أول مبادرة من نوعها مصممة للحرص على توفير الرفاه العقلي والحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية لموظفي زين البحرين من خلال مختلف البرامج الذي تعد بشكل دوري.

Zainspire

في حين، أطلقت زين مؤخراً مبادرة جديدة تحت عنوان “Zainspire”، لتحفيز وإلهام الموظفين من خلال توفير الفرصة لحضور العديد من ورشات العمل التحفيزية لدعم الموظفين إيجابياً.

كما وتندرج مبادرة “Zainspire” تحت استراتيجية زين البحرين الصحية، والتي تهدف لتعزيز صحة الموظفين العقلية والجسدية.

وستوفر هذه المبادرة الجديدة ورش عمل تحفيزية وملهمة للموظفين يستضيفها متحدثون ومدربون مؤهلون على مدار العام.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.