Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة بروج الإماراتية تقرر توزيع أرباحا مؤقتة عن العام الجاري

بروج الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| قررت الجمعية العمومية لشركة بروج بي إل سي الإماراتية، توزيع أرباحا مؤقتة عن العام الجاري بقيمة 325 مليون دولار.

ووفق شركة بروج الإماراتية، فإن الأرباح على السهم تبلغ 3.97 فلس للسهم الواحد.

وأعلنت الجمعية العمومية لشركة بروج أن توزيع الأرباح سيكون في الثالث من أكتوبر للعام الجاري 2022.

شركة بروج

وتعتبر الدفعة الحالية هي الأولى من إجمالي الأرباح المتوقعة للسنة المالية 2022 والتي تبلغ 975 مليون دولار (3.6 مليار درهم)، بما يساوي 11.91 فلس للسهم الواحد.

وتعكس توزيعات الأرباح المؤقتة الأداء المالي القوي لشركة بروج خلال النصف الأول من عام 2022 وتوقعاتها للفترة المتبقية من عام 2022.

ويعكس هذا الأداء المالي القوي لشركة بروج خلال النصف الأول من العام والموافقة على توزيع الأرباح المؤقتة إمكانات الشركة القوية من الناحية التشغيلية والتجارية التي تعززت بعد تحقيقها رقماً قياسياً في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي في سوق أبوظبي للأوراق المالية في شهر يونيو 2022.

نمو قوي

وقال هزيم سلطان السويدي، الرئيس التنفيذي لبروج: “تلتزم بروج بتوفير قيمة استثنائية للمساهمين. لقد أعلنت بروج عن نتائج نصف سنوية قوية محققة نمواً مزدوجا في الإيرادات، إضافة إلى نمو كبير في حجم مبيعاتها وتوليد تدفقات نقدية قوية”.

كما وأضاف: “نحن متفائلون بالنمو الذي ستشهده الشركة مستقبلاً وسنواصل التركيز على تنفيذ استراتيجيتنا المستندة على موادنا المتنوعة وحلولنا المبتكرة التي تتميز بتأثيرها الإيجابي على المجتمع”.

وفي تقريرها الأول عن أرباحها المالية للنصف الأول من عام 2022، أعلنت بروج عن زيادة في الإيرادات بنسبة 16.4% لتصل إلى 3.5 مليار دولار أمريكي /12.7 مليار درهم/، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، وذلك بفضل نمو حجم المبيعات بنسبة 8.6% وارتفاع متوسط سعر الطن بنسبة 4.1%.

كما شهدت بروج نمواً في طاقتها الإنتاجية الإجمالية بنسبة 6.9% على أساس سنوي مع تشغيل وحدتها الخامسة الجديدة لإنتاج البولي بروبيلين بكامل طاقتها واستكمال الصيانة الدورية الشاملة لمصنع بروج 1 /”B1″/ خلال الربع الأول من العام، مما ساهم في تحقيق نمو بنسبة 8.6% على أساس سنوي في أحجام المبيعات الإجمالية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.