Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

دولة قطر: تعاون مثمر بين شركتي Ooredoo و Samsung

مجموعة أوريدو

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة Ooredoo عن تعاونها مع شركة Samsung العالمية لتوفير هاتف Galaxy A22 5G في دولة قطر.

ويتوفر الجهاز الجديد بثلاثة ألوان هي البنفسجي والرمادي والأبيض، ويحتوي على ذاكرة 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية (RAM) 4 جيجابايت.

ويتوافق الجهاز مع شبكة 5G فائقة السرعة، كما يحتوي على شاشة كبيرة قياس 6.6 إنش بتقنية FHD Infinity-V وكاميرا متعددة الاستخدامات.

دولة قطر

وتتميّز الشاشة بدقّة عالية الوضوح، بينما تضمن تقنية 5G تجربة مشاهدة رائعة سواء عند

مشاهدة المحتوى، أو الاستمتاع بألعاب الفيديو.

ويوفر الجهاز تجربة مميزة للمُستخدمين بفضل البطارية التي تدوم طويلًا (5000 ميلي أمبير

للساعة)، وكاميرا رئيسية بدقّة 48 ميجابكسل، وكاميرا عريضة بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا

عميقة بدقّة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقّة 8 ميجابكسل.

وعن الجهاز الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامّة في Ooredoo: «نقدّم

جهاز Samsung الجديد لعملائنا لتعزيز مجموعة الأجهزة التي تدعم شبكة 5G التي عملنا

جاهدين لتجهيزها. فنحن ملتزمون بتوفير أعلى السرعات وأفضل قيمة ليتسنى لمستخدمي

مثل هذا الهاتف تحقيق استفادة قصوى من المستقبل الرقمي الذي نسعى لبنائه في دولة

قطر”.

كما أن تحقيق رضا العملاء الكامل هو أحد أهدافنا الرئيسيّة في الشركة، لذا فنحن سعداء جدًا

بإضافة هذا الجهاز إلى مجموعة أجهزة 5G التي نوفّرها».

أوريدو وسامسونغ

ومن الجديد بالذكر أن شركة سامسونغ كانت قد وقعت منذ أعوام مذكرة تفاهم مع أوريدو الرائدة في الاتصالات والمعروفة سابقاً بمجموعة كيوتل التي تتمتع بتواجد كبير في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وتعاون الطرفان بموجب هذه المذكرة في مشاريع تسهم في تعجيل نمو الاستخدامات التقنية أثناء التنقل، وتبني الإنترنت في مختلف أسواق Ooredoo، مع الاهتمام بشكل خاص بأسواق قطر وإندونيسيا.

وتثمن سامسونج قدرة Ooredoo على توفير المنتجات ففي أسواق Ooredoo تبلغ نسبة الشباب دون سن الخامسة والعشرين 40 بالمائة، ولذلك أولت الشركة اهتماماً خاصاً بتوفير خدمة البيانات لإثراء حياة الشباب في هذه الفئة وفتح الباب لفرص جديدة أمامهم، وهو ما دفعها لفتح العديد من الفروع حول العالم.

مال

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أصدر مصرف قطر المركزي سندات وصكوكا إسلامية على 4 دفعات ولآجال مختلفة، قيمتها 4.12 مليارات دولار. وقال مصرف قطر إنه...

اخر الاخبار

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| كشفت صحيفة “لا تريبيون” الفرنسية، أن الاتحاد الأوروبي يستعد لتطبيق اتفاقية “الأجواء المفتوحة” مع قطر خلال الخريف المقبل. وقالت الصحيفة...

أعمال

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دمجت مجموعة أوريدو القطرية أعمالها في مجال الاتصالات الإندونيسية، مع شركة سي كيه هوتشون القابضة. وقالت أوريدو القطرية إن قيمة...

العالم

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| صرحت وزارة البيئة القطرية أنه يجرى العمل حاليا بشكل متواصل للانتهاء من أكبر مشروع توسعة لموانئ الصيد بدولة قطر. ويشمل...