Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“تدوير الإماراتية” توقّع عقود تشغيلية بأكثر من ملياري درهم

"تدوير الإماراتية" توقّع عقود تشغيلية بأكثر من ملياري درهم

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت شركة أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير الإماراتية” 5 عقود تشغيلية بقيمة تزيد عن ملياري درهم.

وقالت شركة تدوير الإماراتية إنها وقعت العقود التشغيلية مع كل من ائتلاف شركة ألفاميد أبوظبي المحدودة وشركة تيربيرجروسروكا فيجل مانوفاكتورنغ؛ وشركة الشارقة للبيئة- بيئة؛ وشركة أفيردا لإدارة النفايات؛ وائتلاف شركة لافاجيت العين ونايل بن حرمل هيدرواكسبورت.

وأوضح أن هذه العقود تستهدف تقديم خدمات جمع ونقل النفايات البلدية الصلبة وخدمات النظافة العامة في مدينتي أبوظبي والعين، وإدارة وصيانة الحاويات في مدينة أبوظبي.

تدوير الإماراتية

كما وتهدف هذه العقود والتي ستستمر لمدة 6 سنوات لإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة والمعدات المتطورة والصديقة للبيئة من خلال توفير معدات كهربائية متطورة لجمع ونقل النفايات، واستحداث خدمة غسل الطرق الرئيسية، والكنس الآلي.

فضلاً عن توفير برامج تدريبية وتأهيلية للعاملين لضمان الامتثال لأفضل المعايير التشغيلية والسلامة المهنية المتبعة عالمياً.

في حين جاء ذلك خلال فعاليات معرض ومنتدى إيكوويست 2023، وفي إطار حرص الشركة المستمر على عقد شراكات تسهم في تعزيز الإدارة المستدامة للنفايات، وتوفير بيئة نظيفة وصحية في الإمارة.

كما وقعت “تدوير الإماراتية” مذكرة تفاهم مع شركة الشارقة للبيئة- بيئة لاستكشاف فرص تعاون جديدة في مجال إدارة النفايات خارج دولة الإمارات.

وتواصل الشركة جهودها في إطار حرصها على استكشاف فرص التعاون لتحويل النفايات البلدية الصلبة إلى وقود الطائرات المستدام.

تعزيز الشراكات

وقال المهندس علي الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) تحرص شركة أبوظبي لإدارة النفايات بشكل مستمر على تعزيز التعاون والشراكات مع الجهات المعنية والمختصة من جميع أنحاء العالم، لتبادل أفضل الممارسات والخبرات واستكشاف الحلول الجديدة التي تعنى بالقطاع.

كما وأضاف: “نتطلع من خلال هذه الاتفاقيات والشراكات إلى تفعيل الجهود المشتركة لنعمل معاً على مواجهة تحديات إدارة النفايات بدءاً من التحديات الخاصة بالجوانب التوعوية، وصولاً إلى التحديات المتعلقة بسبل جمع ونقل النفايات ومعالجتها لاستثمارها باستخدام أفضل السبل والممارسات”.

وأكد الظاهري نجاح الدورة التاسعة من «إيكوويست 2023»، حيث شهدت إقبالاً واسعاً من قبل الخبراء والمختصين في مجال إدارة النفايات، وأتاحت لهم الفرصة للاطلاع على الدور الريادي لدولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي في تعزيز التوجه نحو الاقتصاد الدائري.

وكذلك تعزيز فرص وصولهم إلى الحلول المصممة لمواجهة أزمة النفايات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن أهمية الحدث في توعية الجمهور بالقطاع وتشجيعهم على المساهمة في الحفاظ على البيئة من خلال الحد من إنتاج النفايات».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.