Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك بوبيان الكويتي يطلق خدمة جديدة لعملائه من الشركات

بنك بوبيان الكويتي يحصل على ترقية جديد من ستاندرد آند بورز

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق بنك بوبيان الكويتي خدمة جديدة لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي خدمة تطبيق SoftPOS.

وجرى تطوير تطبيق SoftPOS عبر شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركـــة (كي نت) الرائدة في خدمات الدفع الرقمي.

وتؤكد خطوة بنك بوبيان الكويتي، على دعمه المتواصل لتمكين المبادرين ورواد الأعمال من إدارة وتنمية أعمالهــــم بنجاح.

بنك بوبيان

وفي هذا السياق، قال نائب المدير العام للقنوات المصرفية المباشرة في بنك بوبيان خالد الشمري: “يسعدنا أن نكون من أوائل المؤسسات المالية المعلنة عن توافر SoftPOS باعتبارنا أفضل شريك في النجاح لعملائنا من أصحاب الشركات والأعمال”.

لتنضم بذلك إلى قائمة الحلول والخدمات المصرفيــــة لنعكس من خلالها النهج المستمر لتطوير نطاق البنية التحتية الرقمية وتقديم الأفضل في مجال الدفع الرقمي.

وأوضح ان توافر SoftPOS في الوقت الحالي يأتي ليتماشى مع توجهات الفترة الحالية لضرورة التحول نحو الخدمات المصرفية الرقمية والتقليل من استخدام وتداول النقد والتوجه إلى استخدام خدمات الدفع الرقمية.

والتي تتمتع بأعلى المواصفات والمعايير الأمنية سواء لعملاء البنك من الشركات أو عملائهم الذين يقومون بالدفع.

نقطة بيع

كما وأضاف أن تطبيق SoftPOS يعمل كجهاز نقطة بيع من خلال تحويل الأجهزة الذكية العاملة بنظام Android والمجهزة بخاصية التواصل قريب المدى (NFC).

وذلك لمساعدة أصحاب الشركات والأنشطة التجارية عالية الكثافة ذات الفواتير المنخفضة ممن لا يملكون أجهزة نقاط بيع بتحصيل مستحقاتهم بأيسر وأسرع وسيلة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأشار إلى أن توافـــر الخدمة يتماشى مع أهم الركائز الأساسية في بوبيان نحو تطبيق سياسة التحول الرقمي والقائمة على تعزيز النمو الرقمي والشمول المالي من خلال التشجيع على تطبيق التكنولوجيا المالية والابتكار المالي في مختلف قطاعات الأعمال.

وأكد الشمري أن هذه الخدمة تعمل على خلق مزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة في سوق العمل الكويتي.

وتوقعوا أن تلقى إقبالا متزايدا من العملاء مما يجعلها خيارا مناسبا يلبي احتياجاتهم وتمكنهم من إثراء تجربتهم المصرفية بما يتواكب مع متطلبات ومتغيرات الفترة الحالية.

وللراغبين في الحصول على الخدمة التواصل مع مسؤول الحساب في البنك، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية التي من شأنها تسريع الابتكار الرقمي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...