Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

الهلال يستهل رحلة الدفاع عن الدوري السعودي بفوزٍ على الخليج

الهلال السعودي يدخل مباراة الأهلي وعينه على انجاز تاريخي

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأ فريق الهلال، رحلته في الدفاع عن لقب الدوري السعودي، بالفوز على فريق الخليج بهدفين نظيفين، في الجولة الأولى.

وأحرز هدفي الدوري السعودي “روشن”، أوديون ايجالو في الدقيقة (3)، وموسى ماريجا في الدقيقة (25).

وفي تفاصيل المباراة، افتتح الهلال التسجيل مبكراً، بعدما استغل سالم الدوسري، خطأ فادح من دفاع الخليج، ليسدد الكرة باتجاه الحارس فريدريك، الذي أبعد الكرة لتصل إلى إيجالو ليسكنها بدوره في الشباك.

الدوري السعودي

وترجم الهلال سيطرته بهدف ثاني عن طريق موسى ماريجا عند الدقيقة (25)، بعد تمريرة رائعة من زميله سالم الدوسري.

كما وجاءت ردة الفعل الأولى للخليج عند الدقيقة (40)، إثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بأقدام عبدالله الشنقيطي، نجح المعيوف في إبعادها ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء الخليج، ودفع ايمانويل بالثلاثي الدرويش والبراهيم ومواترو، عوضا عوضا عن السهلي والحجيلي والزهراني، محاولا تحسين أداء فريقه الهجومي.

في حين، زج دياز بفييتو والبريك عوضاً عن ماريجا وناصر الدوسري، ليحكم سيطرته على وسط الميدان.

كما ولم تشهد بقية دقائق المباراة أي تغيير على مستوى النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للهلال.

ويهذا الفوز أكد الزعيم علو كعبه على الخليج، حيث التقى الفريقان في 7 مباريات بدوري المحترفين، حسمها الهلال لمصحته، دون أي تعثر.

اللقاءات السابقة

وخلال اللقاءات السابقة، نجح الهلال بهز شباك الخليج 24 مرة، فيما سجل الأخير هدفا وحيدا فقط في شباك الزعيم.

أما على مستوى المباريات التي جمعت الفريقين في ملعب الخليج بالدمام، فقد التقى الفريقان 3 مرات فاز فيها الهلال، وسجل فيها 10 أهداف، بينما اهتزت شباكه بهدف وحيد.

وعلى مستوى الدوري بكل مسمياته تواجه الفريقان 12 مرة، فاز فيها الهلال بـ11 مباراة، فيما انتهى لقاء وحيد بالتعادل السلبي وكان ذلك في موسم 2006-2007 على ملعب الخليج في المنطقة الشرفية.

وفي سياق منفصل، سينافس الزمالك الذي توج بلقبه الرابع عشر، الهلال على كأس سوبر لوسيل يوم التاسع من سبتمبر المقبل، التي سيحتضنها استاد لوسيل المونديالي في قطر، والحاصل على شهادتي المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة “جي ساس” من فئة الخمس نجوم في التصميم والبناء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.