Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

السعودية: رتال للتطوير العمراني توقع اتفاقية قيمتها 860 مليون ريال

رتال السعودية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| ستبدأ شركة رتال للتطوير العمراني في المملكة العربية السعودية، مشروعها الجديد بقيمة 860 مليون ريال.

وقالت شركة رتال للتطوير العمراني، إنها وقعت اتفاقية تطوير فرعي مع الشركة الوطنية للإسكان لتطوير نحو 760 وحدة سكنية بمخطط “ضاحية الفرسان 1” في مدينة الرياض.

وأوضحت الشركة أن المشروع سيستمر لمدة 42 شهرا من تاريخ سريان الاتفاقية.

رتال للتطوير العمراني

كما أشارت الشركة إلى أن التمويل سيتم عن طريق نظام البيع على الخارطة وجزئيا على التمويل الذاتي.

وتوقعت “رتال السعودية” أن يكون للمشروع أثر إيجابي على النتائج بعد صدور رخصة البيع على

الخارطة وبدء البيع والتنفيذ.

نساج تاون

في حين، تعمل شركة رتال بشكل متواصل على دعم منظومة السكن في المملكة العربية

السعودية، حيث أطلقت مشروعها السكني الأحدث “نساج تاون الأحساء” في مدينة الأحساء

بالمنطقة الشرقية.

وتقدم رتال في المشروع وحدات سكنية راقية ومختلفة، لإيجاد مجتمع سكني يوفر جودة حياة

ورفاهية للمواطنين.

ويقع المشروع الجديد شمال غرب مدينة الأحساء في حي البدرية، على مساحة إجمالية تبلغ 350

ألف متر مربع.

ويضم 969 فيلا سكنية، وتضم 4 نماذج مختلفة تم تصميمها بناءً على دراسة احتياجات العملاء، معتمدين على خبرة رتال من خلال المشاريع السابقة.

بدوره، وصرح الرئيس التنفيذي المهندس عبدالله بن فيصل البريكان، أن هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة مشاريع نساج تاون الممتدة لعدة مدن في المملكة، والتي تهدف لتأمين السكن الأمثل لمستفيدي برنامج “سكني”، إضافةً إلى إنشاء مشاريع تحقق الرفاهية وجودة الحياة حسب تطلعات حكومتنا الرشيدة.

ثورة انشاءات

وفي سياق منفصل، ارتفع الطلب من جانب المملكة العربية السعودية، على العمالة المصرية بشكل ملحوظ مؤخرا؛ بالتزامن مع الثورة الإنشائية والمشروعات التنموية الجديدة، ورؤيتها المملكة لـ 2030، من خلال تنفيذ المشروعات الحكومية العملاقة، ومشروع مترو الرياض، لتعوض النقص الحاد الذي نتج عن تراجع العمالة من ليبيا والعراق في ظل ما تشهده الدولتين من عدم الاستقرار.

ويقف العامل اللغوي، وثقافة التدريب أمام بعض العمالة المصرية، لتغزو أسواق أوروبا وأفريقيا، إذ تحتاج ألمانيا 822 ألف عامل سنوياً، في بعض تخصصات الطب والتمريض وغيرها بمواصفات خاصة، تحتاج إلى دورات تدريبية لتأهيلها للسفر لمثل هذه الدول، وفقاً لشعبة إلحاق العمالة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.