Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

أوريدو القطرية تحقق انجازين بتقنيات الجيل الخامس 5G

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حققت شركة أوريدو القطرية إنجازين كبيرين في شراكتها بمجال تقنيات الجيل الخامس 5G.

كما وقالت “أوريدو القطرية” إن ذلك حدث بالتعاون مع عملاق التكنولوجيا العالمية نوكيا، وهما تنفيذ أول مكالمة بيانات عبر شبكات الجيل الخامس المستقلة (5G Standalone SA) بنجاح ضمن إطار المرحلة التجريبية لتلك الشبكات.

وكذلك تفعيل الأجهزة المدعومة بقدرات الاتصالات الصوتية عبر الراديو الجديد (VoNR).

أوريدو القطرية

وتتيح شبكات الجيل الخامس المستقلة (5G SA) إطلاق تطبيقات جديدة ومبتكرة تتطلب . سرعات عالية وفترات استجابة قصيرة. وذلك لتوفير تجربة غنية لمثل هذه التطبيقات وحالات . الاستخدام التي تتطلب تحكمًا فوريًا عن بعد.

كما تسهم في تقليل الزمن اللازم لإطلاق الخدمات الجديدة في الأسواق. وتسهم وضعية . الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس المستقلة (5G SA) في تقديم خدمات الشبكات الافتراضية . الخاصة الآمنة إلى العملاء من الشركات.

وتوفر مصادر دخل جديدة لـ «أوريدو القطرية» عبر تمكين رائد الاتصالات من توفير حالات . استخدام جديدة بسرعة، والاستفادة من تجزئة الشبكة لضمان تقديم خدمات متميزة إلى . العملاء من الشركات.

ويعود الفضل في تمكين استخدام أجهزة الاتصالات الصوتية عبر الراديو الجديد (VoNR) إلى . قدرات شبكات الجيل الخامس المستقلة (5G Standalone Core) المقدمة من نوكيا والتي تعد الأولى من نوعها في الدولة.

وستسهم في تمكين العملاء الذين يمتلكون هذه الأجهزة من إجراء مكالمات صوتية ومرئية فائقة الجودة عبر شبكة مخصصة للجيل الخامس.

وتوفر حلول نوكيا لعملاء «أوريدو» إعدادات أسرع للمكالمات، وخدمات بيانات متزامنة وأكثر سرعة، وموثوقية أفضل في الشبكات بالمقارنة بخدمة الاتصالات الصوتية عبر شبكة (LTE (VoLTE.

خطوة مهمة

كما وقال ثاني المالكي، رئيس خدمات الشركات في «أوريدو» قطر: «نحن مسرورون للنجاح الكبير الذي حققناه في إتمام أول مكالمة بيانات في قطر باستخدام وضعية الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس المستقلة (5G SA).

والتي تعد خطوة مهمة على طريق الإطلاق الكامل لخدمات شبكات الجيل الخامس المستقلة (5G SA).

كما يسعدنا أيضًا النجاح في تمكين أجهزة الاتصالات الصوتية عبر الراديو الجديد (VoNR). تحتل نوكيا بصفتها عملاقًا عالميًا في مجال التكنولوجيا موقعًا متصدرًا في منظومة اتصالات الجيل الخامس.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...