Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“أدنوك أبوظبي” تحافظ على صدارة العلامات التجارية في أبوظبي

شركة أدنوك أبوظبي تتطلع للارتقاء باقتصاد الهيدروجين

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| حافظت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك أبوظبي” على صدارتها للعلامات التجارية في أبوظبي.

واحتفظت “أدنوك أبوظبي” بعلامتها التجارية الأكثر قيمة في دولة الإمارات للعام الخامس على التوالي.

في حين، ذكر تقرير “براند فاينانس” التي تعد مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات.

أدنوك أبوظبي

وزادت قيمة العلامة التجارية لأدنوك أبوظبي بنسبة 11% على أساس سنوي لتصل إلى 14.2 مليار دولار أمريكي في عام 2023 (12.8 مليار دولار أمريكي في عام 2022).

كما زادت قوة العلامة التجارية لأدنوك من 79.1 نقطة لتصل إلى 79.4 نقطة وحافظت على تصنيف “AA+”، وصعدت 28 مرتبة لتصل إلى المرتبة 138 من بين جميع العلامات التجارية على الصعيد العالمي (167 في عام 2022).

وضمن قطاع النفط والغاز، صعدت “أدنوك” مرتبة واحدة لتصل إلى المرتبة الثامنة متجاوزة “بتروناس” التي تراجعت إلى المرتبة العاشرة.

ومن حيث قوة العلامة التجارية، أصبحت “أدنوك” الآن عاشر أقوى علامة تجارية في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم بعد أن كانت تحتل المرتبة 12 في عام 2022.

وجاء النمو المستمر في قيمة العلامة التجارية لــ”أدنوك” بفضل رؤية وتوجيهات القيادة في دولة الإمارات، ودعم مجلس إدارة الشركة، وجهود وتفاني جميع العاملين فيها.

في حين، تلتزم “أدنوك” بتوفير طاقة منخفضة الانبعاثات والاستثمار في التقنيات الجديدة المستقبلية، لترسيخ مكانتها كمزود عالمي موثوق ومسؤول للطاقة، وتعزيز قوة وقيمة علامتها التجارية.

وتعد “أدنوك” ضمن منتجي النفط والغاز الأقل كثافة في مستويات الانبعاثات في العالم، وتواصل اتخاذ خطوات عملية لتمكين وتسريع تنفيذ هدفها بتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050.

الحياد المناخي

وتلتزم “أدنوك” بالعمل المناخي التدريجي، حيث يحتاج العالم اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى تبني نهج واقعي ومسؤول يدعم مستهدفات العمل المناخي بالتوازي مع تحقيق التنمية الاقتصادية، وقد حققت “أدنوك” تقدماً ملموساً في هذين المسارين.

كما تعتبر “أدنوك” أول شركة في قطاع النفط والغاز تحصل على 100% من احتياجات شبكتها الكهربائية من الكهرباء المنتجة من المصادر النووية والشمسية الخالية من الانبعاثات، وأول شركة تعتمد على الكهرباء لتشغيل عملياتها البحرية لخفض البصمة الكربونية بنسبة تصل إلى 50%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.