Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“الدوحة للتأمين” تعلن عن نتائجها المالية للعام الماضي 2022

شركة الدوحة للتأمين

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة الدوحة للتأمين القطرية عن نتائجها المالية للعام الماضي 2022 والتي أظهرت أرباحا تفوق 102 مليون ريال قطري.

وأظهرت النتائج المالية نموا على أرباح شركة الدوحة للتأمـين بنسبة 39% على أساس سنوي.

كما بلغت ربحية السهم 0.20 ريال قطري في 2022 مقابل ربحية السهم 0.15 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

الدوحة للتأمين

كما قرر مجلس الإدارة في اجتماعه المذكور رفع توصية إلى الجمعية العامة العادية للمجموعة، في موعد انعقادها القادم، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15% من القيمة الاسمية للسهم الواحد بواقع 0.15 ريال (خمسة عشر درهمًا) لكل سهم.

في حين أعلنت شركة الدوحة للتأمـين، عن البيانات المالية للربع الثالث من العام الجاري، حيث بلغ صافي الربح 88 مليونا و164 ألف ريال، مقابل صافي ربح يقدر بـ 54 مليونا و802 ألف ريال في الفترة نفسها من العام الماضي.

وذكرت بيانات صادرة عن الشركة، تم نشرها على موقع بورصة قطر، أن ربحية السهم بلغت 0.18 ريال في الربع الثالث من العام الجاري، مقابل ربحية للسهم 0.11 ريال عن الفترة نفسها من العام الماضي.

الخليج الدولية

وفي وقت سابق، أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات أنه إلحاقا بالبيان الصحفي المشترك الذي صدر بتاريخ 18 أغسطس 2022.

حيث أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات ومجموعة الدوحة للتأمين في البيان عن دخول الطرفين في مفاوضات أولية بشأن مشروع اندماج محتمل لشركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين التابعة والمملوكة بالكامل لشركة الخليج الدولية للخدمات مع مجموعة الدوحة للتأمين.

وبناءً على المفاوضات الأولية التي جرت فيما بين شركة الخليج الدولية للخدمات ومجموعة الدوحة للتأمين بشأن مشروع الدمج المحتمل، لم يتم التوصل إلى رؤية مشتركة بين الطرفين تؤدي إلى اتفاق مبدئي يحقق مصلحة المساهمين على مستوى الشركتين.

الأمر الذي ترتب عليه قرار إدارة شركة الخليج الدولية للخدمات ومجموعة الدوحة للتأمين بإيقاف هذه المفاوضات والخروج نهائيًا من هذا المشروع، مع تمنيات كل شركة للأخرى بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار بما يخدم مصلحة المساهمين والاقتصاد الوطني.

وأشادت إدارة الشركتين بالجهات التي دعمت وآزرت من حيث المبدأ مشروع الاندماج.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...