Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف البحرين يمنح “شركة صفقات” ترخيص شركة منصة تمويل جماعي

شركة صفقات

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| منح مصرف البحرين المركزي، شركة صفقات “ذ.م.م” ترخيصا لتدشين شركة مساندة للقطاع المالي.

وتتمثل الشركة المساندة بمشغل منصة التمويل الجماعي، حيث أعلنت شركة صفقات في وقت سابق، عن إطلاق منصتها الإلكترونية «www.safaghat.com» للاستثمار والتمويل الجماعي «Crowdfunding» في البيئة الرقابية التجريبية.

وتهدف المنصة الجديدة لتوفير قناة استثمارية إلكترونية مرخصة للمهتمين في هذا المجال وذلك من خلال شراكة مدعومة من ملاك يحظون بثقة عالية في هذا المجال.

شركة صفقات

وستدار الشركة من كفاءات بحرينية لهم باع طويل في مجالات التمويل والصيرفة والخدمات الإلكترونية حيث إن هذا النوع من الاستثمار الجماعي ما زال حديث العهد في منطقة الشرق الأوسط.

وهو مجال يتوق إليه الكثير من المستثمرين لما فيه من أريحية التعامل وسلاسة الاستثمار ناهيك عن الرسوم والأتعاب المنخفضة إذا ما قورنت بمجالات الاستثمار التقليدية.

وتوفر شركة صفقات البحرينية خدماتها بصورة رقمية سهلة ومريحة وآمنة ومتوافقة في الوقت الراهن مع عمل الصفقات الاستثمارية التقليدية.

وستكون خدمات الشركة متوفرة على مدار الساعة من خلال قنوات الاتصال الإلكترونية ومن خلال فرعها الرئيسي والذي يقع حالياً على شارع الشيخ جابر الصباح بمنطقة سترة.

كما ويمكن للمستثمرين الانضمام واستخدام خدمات منصة صفقات من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهواتف الذكية الأندرويد أو الـiOS.

في حين يقود صفقات فريق بحريني شاب محترف، حيث حرصت الشركة على الاستثمار بعناية بالكفاءات البحرينية البارعة والمتميزة في الطموح والشغف.

بيئة استثمارية

والهدف الأساسي لإطلاق شركة صفقات هو خلق بيئة استثمارية تنافسية متاحة لجميع المستثمرين وهذا ما يساهم في إثراء النظام المالي والاقتصادي لمملكة البحرين الذي يتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.

وتقدم “صفقات” عروضاً استثمارية آمنه ومدروسة وبعوائد سريعة ومجزية تفوق ما هو متاح حاليا من خلال الأسواق التقليدية.

كما تتميز الاستثمارات بآجالها القصيرة لفترات متفاوتة، ويقوم فريق متخصص يتمتع بالخبرة الطويلة والغنية في المجالات المالية والمصرفية والتقنية في إدارة الاستثمارات والإشراف عليها.

وفي سياق منفصل، أعلن مصرف البحرين المركزي بأنه تمت تغطية الإصدار رقم 97 (ISIN BH000B6626C6) من أذونات الخزانة الحكومية الشهرية التي يصدرها مصرف البحرين المركزي نيابة عن حكومة مملكة البحرين.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.