Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك التجاري القطري ينظم ندوة افتراضية الأسبوع المقبل

البنك التجاري القطري

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن ينظم البنك التجاري القطري، ندوة افتراضية، الأسبوع المقبل، بعنوان “التواصل في الأوقات الصعبة.. تحديات أم فرص؟”.

وقالت البنك التجاري القطري، إن الندوة ستكون في 20 يونيو الجاري، في ظل الجهود المتواصلة الهادفة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات.

وأوضح البنك أن ملتزم تجاه دعم التنمية الوطنية لدولة قطر من خلال نشر الوعي في المجتمع في مختلف المجالات.

البنك التجاري

وستتناول الندوة أهمية التواصل في “الأوقات الصعبة” في ضوء ما مررنا به خلال العامين

الماضيين، لا سيما في مجال أهمية التواصل لهُوية المؤسسة.

وفي ظل عالم الأخبار التي تتغير بسرعة بين لحظة وأخرى وتداعيات ما بعد «كوفيد-19»، فقد

أتينا لكم بمجموعة من الخبراء لمشاركتكم أفضل الممارسات والنصائح للتواصل وتسويق

الهوية التجارية في الأوقات العصيبة.

كما ستتيح الندوة الافتراضية فرصة الاستماع إلى خبراء قطاع التواصل والحصول على إجابات

على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول التواصل في بيئة مفعمة بالتحديات، وتعلم كيفية تحويل التحديات إلى فرص.

وستستعرض أيضا رحلة البنك التجاري فيما يتعلقُ بأساليب التواصل التي اتبعها والتي أدت إلى

الاعتراف بالبنك وتكريمه على المستوى العالمي.

تفاصيل الندوة

ومن المقرر أن تضم قائمة المتحدثين كلًا من: جوليان تريجر، مؤسس ورئيس شركة جوليان تريجر المحدودة، وحسين العبد لله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة، البنك التجاري، و د. بومدين رمضاني، أستاذ مشارك في مجال الابتكار، مركز ريادة الأعمال بجامعة قطر.

وبهذه المناسبة، قال حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة، البنك التجاري: “إننا نبحث بشكل دائم عن مختلف الفرص الفريدة التي يمكن أن تفيدَ عملاءنا وتدعم توجهاتهم خاصة في الأوقات الصعبة”.

وتسمح هذه الندوة للعملاء بالوصول إلى أفضل النصائح والخبرات التي سيشاركها المتحدثون.

كما أنها توفر لهم معلومات معمّقة حول سبل التواصل في مناخات متغيّرة وكيفية بناء خطة تواصل صلبة تساعد العلامة التجارية على تخطي كافة الأوقات الصعبة والنجاح والاستمرارية.

وفي سياق منفصل، قال جوزيف أبراهام الرئيس التنفيذي للبنك التجاري القطري في مؤتمر في الدوحة، إن البنك حريص على إصدار سندات خضراء إذا كان بإمكانه ضمان أن تستخدم في مشروعات تمتثل تماماً لمعايير التأهل البيئي.

تجارة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حققت دولة قطر، فائضا كبيرا في الميزان التجاري عن شهر مايو الماضي، في ظل ارتفاع ملحوظ على الصادرات. وقال جهاز...

سياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| فازت قطر للسياحة بجائحة “أدوبي إكسبرينس ميكر”، عن حملتها “عيش عالم استثنائي” التي نظمتها خلال الفترة الماضية. كما وحازت قطر...

تجارة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفع الرقم القياسي للإنتاج الصناعي في دولة قطر، خلال شهر أبريل الماضي، مقارنة بالشهر الذي سبقه. كما وقال جهاز التخطيط...

مال

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| كشف مصرف قطر المركزي، عن ارتفاع الودائع الحكومية في البنوك المحلية خلال شهر مايو الماضي، في وقت انخفضت القروض بنحو...