Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

البنك التجاري القطري ينظم ندوة افتراضية الأسبوع المقبل

البنك التجاري القطري

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن ينظم البنك التجاري القطري، ندوة افتراضية، الأسبوع المقبل، بعنوان “التواصل في الأوقات الصعبة.. تحديات أم فرص؟”.

وقالت البنك التجاري القطري، إن الندوة ستكون في 20 يونيو الجاري، في ظل الجهود المتواصلة الهادفة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات.

وأوضح البنك أن ملتزم تجاه دعم التنمية الوطنية لدولة قطر من خلال نشر الوعي في المجتمع في مختلف المجالات.

البنك التجاري

وستتناول الندوة أهمية التواصل في “الأوقات الصعبة” في ضوء ما مررنا به خلال العامين

الماضيين، لا سيما في مجال أهمية التواصل لهُوية المؤسسة.

وفي ظل عالم الأخبار التي تتغير بسرعة بين لحظة وأخرى وتداعيات ما بعد «كوفيد-19»، فقد

أتينا لكم بمجموعة من الخبراء لمشاركتكم أفضل الممارسات والنصائح للتواصل وتسويق

الهوية التجارية في الأوقات العصيبة.

كما ستتيح الندوة الافتراضية فرصة الاستماع إلى خبراء قطاع التواصل والحصول على إجابات

على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول التواصل في بيئة مفعمة بالتحديات، وتعلم كيفية تحويل التحديات إلى فرص.

وستستعرض أيضا رحلة البنك التجاري فيما يتعلقُ بأساليب التواصل التي اتبعها والتي أدت إلى

الاعتراف بالبنك وتكريمه على المستوى العالمي.

تفاصيل الندوة

ومن المقرر أن تضم قائمة المتحدثين كلًا من: جوليان تريجر، مؤسس ورئيس شركة جوليان تريجر المحدودة، وحسين العبد لله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة، البنك التجاري، و د. بومدين رمضاني، أستاذ مشارك في مجال الابتكار، مركز ريادة الأعمال بجامعة قطر.

وبهذه المناسبة، قال حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق ورئيس الخدمات المصرفية المميزة، البنك التجاري: “إننا نبحث بشكل دائم عن مختلف الفرص الفريدة التي يمكن أن تفيدَ عملاءنا وتدعم توجهاتهم خاصة في الأوقات الصعبة”.

وتسمح هذه الندوة للعملاء بالوصول إلى أفضل النصائح والخبرات التي سيشاركها المتحدثون.

كما أنها توفر لهم معلومات معمّقة حول سبل التواصل في مناخات متغيّرة وكيفية بناء خطة تواصل صلبة تساعد العلامة التجارية على تخطي كافة الأوقات الصعبة والنجاح والاستمرارية.

وفي سياق منفصل، قال جوزيف أبراهام الرئيس التنفيذي للبنك التجاري القطري في مؤتمر في الدوحة، إن البنك حريص على إصدار سندات خضراء إذا كان بإمكانه ضمان أن تستخدم في مشروعات تمتثل تماماً لمعايير التأهل البيئي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...