Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

“سفن السعودية” تكشف عن نشاطاتها وخدماتها في 14 مدينة

سفن السعودية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| قال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة مشاريع الترفيه “سفن السعودية”، عصام الجبير، إن المملكة تواصل نشاطاتها وخدماتها.

وأوضح الجبير أن “سفن السعودية” عملت على بناء وتشغيل 21 وجهة ترفيهية متكاملة الخدمات، تتوزع على 14 مدينة مختلفة في المملكة.

ولفت إلى أن تلك المشاريع تشمل حديقة مائية في المنطقة الشرقية وحديقة مغامرات في المنطقة الجنوبية.

سفن السعودية

كما وأشار الرئيس التنفيذي لشركة سفن السعودية إلى أنه تمت ترسية مشروعين حتى الآن، الأول مشروع الحمراء في الرياض، والثاني مشروع تبوك، الذي أعلن عنه مؤخرا.

وأضاف أن أكثر من 24 ألف شخص شاركوا في فحص شامل لمعرفة رغبات ومتطلبات المجتمع والزوار سواء من داخل المملكة أو خارجها، حيث تم الاطلاع على التجارب العالمية في هذا المجال، كما تم وضع خطط ودراسات متكاملة لمعرفة المنتج المناسب للمجتمع.

وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في “سفن”، أن الشركة تركز على إيجاد بيئة ترفيهية مبتكرة للسكان والمقيمين في السعودية.

وأشار إلى أن مشروع الوجهة الترفيهية في تبوك، الذي تمت ترسيته على شركة البواني المحدودة، وهي إحدى كبرى شركات المقاولات الوطنية الرائدة في المملكة، سيقدم خيارات ترفيهية واجتماعية وثقافية للزوار.

وتشمل مختلف الأعمار وفئات المجتمع، مبينا أن المشروع سيكتمل خلال 24 شهرا، حيث من المقرر افتتاحه مطلع العام 2024.

مشاريع ترفيهية

وفي سياق منفصل، أطلقت شركة مشاريع الترفيه السعودية “سفن السعودية”، مشاريع ترفيهية بمليار ريال في منطقة تبوك.

وتتبع شركة سفـن السعودية لصندوق الاستثمارات العامة، حيث جاء إطلاق المشروع على هامش مشاركة الشركة بفعاليات ملتقى الاستثمار البلدي “فرص” برعاية وتنظيم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ووفق المخطط سيكون مكان المشاريع الترفيهية في تبوك والواقعة على طريق الملك فيصل وسط حدائق تبوك، على مساحة 40 ألف متر مربع، وبمساحة بناء تزيد على 72.500 متر مربع.

وجرى تصميم المشروع على شكل قرية ترتبط بالمساحات المجتمعية المفتوحة والحدائق والمتنزهات والملاعب الرياضية، من قبل شركة الهندسة المعمارية الشهيرة عالمياً “Gensler”.

وتم اختيار شركة “البواني” المحدودة، وهي إحدى كبرى شركات المقاولات الوطنية الرائدة في المملكة، لتشييد الوجهة الترفيهية في تبوك، وذلك خلال اتفاقية تم توقيعها في ملتقى الاستثمار البلدي “فرص”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...