Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك الكويت الدولي يدشن مزايا جديدة لعملائه

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن مزايا جديدة لعملائه ضمن جملة من الخدمات التي يقدمها البنك.

وقال بنك الكويت الدولي إنه يمكن للعملاء الجدد الراغبين في تحويل رواتبهم إليه الحصول على مجموعة شاملة من المزايا.

وأكد أنه يمكنهم التقدم بطلب فتح الحساب بشكل سريع وسهل عبر موقع البنك الإلكتروني.

بنك الكويت الدولي

وحساب الراتب من KIB مصمم خصيصا للعملاء الذين يتقاضون رواتب بقيمة 400 دينار أو أكثر . شهريا، حيث يمكنهم من الحصول على تمويل استهلاكي لغاية 25000 دينار أو تمويل إسكاني لغاية 70000 دينار.

وذلك حسب الشروط والأحكام الخاصة بالتمويل في البنك، مع فترة سماح للسداد تمتد لغاية . 12 شهرا، أي إن الاستقطاع الأول لا يستحق إلا بعد مرور عام كامل من تاريخ الحصول على التمويل.

وفي هذا الصدد، قال نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، مصعب الشعلان: . حساب الراتب لدينا يقدم مجموعة واسعة من المزايا والخدمات الشاملة.

والمصممة للارتقاء بمستوى تجربة عملائنا المصرفية والحفاظ على موقع KIB الريادي كواحد . من أفضل مزودي الخدمات المصرفية على الصعيد المحلي.

وعند تحويل الراتب، يستفيد العميل من خدمة التمويل الاستهلاكي، والتمويل الطبي/ العلاجي . والتمويل التعليمي، وكذلك تمويل الباب الخامس، تمويل الأثاث والإلكترونيات ومستلزمات الكمبيوتر والأجهزة بكل أنواعها.

إضافة إلى تمويل شراء المعدات البحرية والمعدات الثقيلة وقطع الغيار، والعروض المستمرة على تمويل شراء أحدث السيارات والمركبات من أشهر العلامات التجارية.

زيادة رأسماله

وفي سياق منفصل، أعلن بنك الكويت الدولي الانتهاء من الاكتتاب في زيادة رأسماله عبر طرح نحو 428.5 مليون سهم بقيمة 60 مليون دينار كويتي (نحو 198 مليون دولار أمريكي) ليرتفع رأس مال البنك المدفوع بنسبة 34.98 في المئة ليصل إلى 165.4 مليون دينار.

كما وقال البنك إن زيادة رأس المال تأتي تماشيا مع استراتيجية البنك للنمو في عملياته وتدعيم نسب رأس المال الرقابي للبنك إضافة إلى ضخ استثمارات إضافية في تطوير بنية البنك الرقمية وتقديم خدمات مصرفية رقمية عالية الجودة.

ونقل البيان عن نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في البنك رائد بوخمسين قوله إن تغطية الاكتتاب في زيادة رأس مال البنك تجاوزت قيمة الطرح بنسبة 687 في المئة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...