Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك الدولي الإسلامي القطري يدشّن حملة لبطاقات Visa

الدولي الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| دشّن بنك الدولي الإسلامي في قطر حملة مميزة لجميع عملائه حاملي بطاقات Visa.

وقال “الدولي الإسلامي” إن الحملة تتيح لهم الفوز بجوائز يبلغ مجموعها خمسة ملايين أفيوس، وذلك بالتعاون مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

وبموجب العرض ستتاح الفرصة لجميع العملاء الذين يستخدمون بطاقات Visa من الدولي الإسلامي (الائتمان/‏‏‏‏ الخصم) دوليًا للفوز بواحدة من 50 جائزة.

الدولي الإسلامي

كل منها عبارة عن 100 ألف أفيوس من الخطوط الجوية القطرية يمكن إنفاقها على التسوّق . والمطاعم المتنوّعة في السوق الحرة القطرية ورِحلات المُكافآت والترقيات والأمتعة الإضافية . مع الخطوط الجوية القطرية والتسوّق اليومي مع شركاء الخطوط القطرية وغير ذلك.

واستنادًا إلى العرض الذي يستمرّ من 25 يونيو إلى 19 أغسطس 2023، فإن كل عملية استخدام . لإحدى بطاقات Visa دوليًا بقيمة 100 ريال قطري ستتيح للعميل فرصةً واحدةً للفوز بإحدى الجوائز.

كما ويمكنه مضاعفة فرصه بالربح عبر زيادة استخدام بطاقته من Visa على ألا يقلَ سقف . الإنفاق خلال كل أسبوعين من فترة الحملة عن 1000 ريال قطري.

أفضل الخدمات

وصرّح السيد جمال عبد الله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي، بمناسبة إطلاق . العرض، قائلًا: “يسعدنا أن نواصل تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائنا، وهذه المرة ركزنا . على ملاقاة تطلعاتهم خلال فترة الصيف وانتعاش حركة السفر وموسم العطلات”.

وأضاف: “بات بإمكانهم تحويل إنفاقهم دوليًا باستخدام بطاقات Visa خلال هذه الفترة إلى . فرصة مُتميزة للفوز بخمسين جائزة مُتمثلة في 100,000 نقطة أفيوس من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية”.

وتابع: “نحن ملتزمون بمكافأة عملائنا على ولائهم وزيادة المنافع والامتيازات المقدمة لهم، وبما يتناسب مع احتياجاتهم الحقيقية وبأفضل المزايا التنافسية المُتوفرة في السوق المحلية”.

وأكد أنه عند تصميم عرض الصيف لبطاقات Visa من الدولي الإسلامي حرصنا على أن تكون المعايير ميّسرةً، وأن يحصل جميع العملاء على فرصتهم للفوز سواء كانوا يحملون بطاقات Visa الائتمانية أو الخصم، ولجميع فئات العملاء.

كما أن الحد الأدنى للإنفاق دوليًا لنيل فرصة ربح إحدى الجوائز هو فقط 100 ريال قطري.

من جانبه صرح السيد تيري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية قائلًا: “نحن متحمسون لإتاحة فرصة أخرى لأعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من خلال تعاوننا مع الدولي الإسلامي”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...