Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

وزارة التجارة القطرية تفتتح منافذ بيع مواد غذائية حول جماهير المونديال

وزارة التجارة القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| افتتحت وزارة التجارة والصناعة القطرية، منافذ مؤقتة لبيع المواد الغذائية في المناطق المحيطة بجماهير المونديال.

وقالت وزارة التجارة القطرية إنها افتتحت نقاط البيع بالتعاون مع وزارة البلدية واللجنة العليا للمشاريع والإرث وشركة الميرة للمواد الاستهلاكية.

وأوضحت وزارة التجارة أن هذه المبادرة تهدف إلى تيسير وصول المنتجات إلى زوار الدولة خلال فترة تنظيم المونديال، وضمان وفرة وتنوع السلع.

وزارة التجارة القطرية

كما وتهدف لتوفير الفرصة للتسوق على مدار الساعة وكامل أيام الأسبوع، فضلاً عن تفادي

الازدحام في منافذ البيع الدائمة.

ولفتت وزارة التجارة والصناعة إلى أنّ المبادرة تشمل مختلف المناطق التي يتواجد بها ضيوف

البطولة، بما يتيح الفرصة لهم للتسوق والاستفادة من الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة.

وأكدت حرصها على تنسيق الجهود مع كافة الجهات المعنية بهدف تلبية كافة احتياجات المستهلكين.

وأشارت إلى أنه وفي إطار هذا التوجه، قامت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية بافتتاح 10 منافذ

بيع مؤقتة في مختلف مناطق الدولة، ثمانية منها تم افتتاحها اليوم، واثنان سيتم افتتاحهما في 5 نوفمبر الجاري.

والمنافذ هي: الخليج الغربي- عنيزة 63 إزدان، الخليج الغربي- الدفنة 61، مجمع أبو سدرة، محطة

مترو أم غويلينة، محطة حافلات المسيلة، قرية المشجعين في لوسيل، قرية المشجعين في

أبو فنطاس، مدينة الكرفانات في المسيلة، مجمع بروة براحة الجنوب، وبروة مدينتنا، منوهة بتشغيل المنافذ المؤقتة الجديدة اعتباراً من اليوم.

توفير السلع

وقال مدير إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة محمد أحمد البوهاشم السيد، إن الوزارة اتخذت عدة إجراءات وتدابير لتوفير السلع والخدمات اللازمة لزوار ومشجعي كأس العالم، وذلك من خلال التنسيق مع القطاعات الحكومية والجهات المعنية، مثل وزارة البلدية واللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وينتشر للشركة بالإضافة إلى منافذ البيع المؤقتة لخدمة ضيوف كأس العالم 64 فرعاً من أفرع شركة الميرة المتواجدة في مختلف مناطق الدولة، ومن بينها 15 منفذ بيع تعمل على مدار 24 ساعة، إلى جانب 6 أفرع بمترو الدوحة، والتي سيتم تشغيلها لمدة 24 ساعة خلال كامل أيام الأسبوع.

وفي هذا الإطار، وفّرت الوزارة بالتعاون مع شركة الميرة للمواد الاستهلاكية مخزون كاف من مختلف أصناف السلع الاستهلاكية مثل: الحبوب، والأرز، والزيوت، واللحوم ومشتقاتها، والدواجن، والبيض، والأجبان، والألبان، والعصائر، والمواد الغذائية بمختلف أنواعها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.