Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

هيئة المناطق الحرة في قطر: نروّج لفرص استثمارية خلال فترة المونديال

هيئة المناطق الحرة في قطر: نروّج لفرص استثمارية خلال فترة المونديال

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت هيئة المناطق الحرة في قطر إنها تستغل فترة المونديال للترويج لفرص استثمارية مهمة.

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة في قطر، أحمد بن محمد السيد، إن الهيئة تتعاون بشكل وثيق مع الجهات المعنية كافة في الدولة، من أجل إنجاح مونديال قطر الذي يعد فرصة لترويج الاستثمار.

وأوضح السيد أن الهيئة تستثمر في هذ الحدث العالمي، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، للترويج للفرص الاستثمارية الفريدة المتاحة في دولة قطر.

هيئة المناطق الحرة

وبيّن أن العمل على جذب الشركات الإقليمية والدولية للاستثمار في المناطق الحرة، إضافة لتمكين الشراكات طويلة الأمد بين المستثمرين المحليين والأجانب لتعزيز القيمة المضافة ونقل الخبرة والمعرفة.

فضلاً عن خلق مزيد من الفرص الواعدة التي تتطلب مهارات فنية، وذلك في إطار استراتيجية الهيئة على المدى الطويل والرامية إلى دعم أهداف التنويع الاقتصادي في الدولة وفقاً لرؤية قطر الوطنية 2030″.

كما وأضاف أن الهيئة تعمل من خلال هذا الحدث العالمي على تعريف العالم بالمميزات الفريدة التي توفرها المناطق الحرة في دولة قطر، وما تخلقه من فرص نمو واعدة للشركات العالمية والمحلية من خلال توفير بنى تحتية وفوقية متقدمة ووفق أعلى المعايير الدولية، وربطها بالأسواق العالمية، وتوفير بيئة مناسبة للعيش والعمل في دولة قطر.

إضافة إلى تقديم خدمات متكاملة تمكن المستثمرين من إدارة أعمالهم من داخل الدولة والانطلاق بها إلى دول المنطقة والعالم.

وجهة عالمية

ولفت إلى أن هيئة المناطق الحرة نجحت منذ بدء أنشطتها في عام 2019 في تعزيز مكانتها وجهةً عالميةً للأعمال وتزويد المستثمرين من جميع أنحاء العالم ببيئة داعمة لأعمالهم وفرص للنمو.

وأشار إلى تطوير المناطق الحرة في قطر وفق أعلى المعايير الدولية، وذلك بتوفير حلول مبتكرة توفر ميزة تنافسية عالمية للشركاء، تتيح العديد من فرص النمو التي تعود بالفائدة على المستثمرين في القطاعات الاستراتيجية.

علاوة على المنشآت والبنية التحتية ذات الجودة العالية التي تأخذ بعين الاعتبار العوامل البيئية ومتطلبات الاستدامة، وتدعم المواهب والمهارات، وتتيح التملك الكامل للأجانب، والإعفاءات الضريبية، وفرص الشراكة مع الهيئات القطرية والقطاع الخاص، إضافة إلى الاستفادة من الصناديق الاستثمارية التي تساعد الشركات على تنمية أعمالها والتوسع عالمياً.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.