Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

هل بات زيدان قريبا من تدريب مانشستر يونايتد؟

مانشستر يونايتد

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تتردد الكثير من الأنباء عن اقتراب الفرنسي ومدرب ريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفق أحد أصدقاء ريال مدريد، فإن زيدان بدء مؤخرا تعلم اللغة الإنجليزية، وسط أنباء تفيد باحتمال تعيينه مديرا فنيا لمانشستر يونايتد مستقبلا.

كما وتفضّل إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب زيدان، لخلافة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير في ظل سوء النتائج مؤخرا.

مانشستر يونايتد

وفي هذا الصدد، أبرزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تصريحات النجم الفرنسي السابق،

إيمانويل بيتي، زميل زيدان في صفوف الديوك، الذي قال: “التواصل مهم للغاية.. لذا إذا لم تكن

تتحدث اللغة الإنجليزية حين وصولك إلى نادٍ مثل مانشستر يونايتد، ستكون مشكلة كبيرة

بالنسبة لك”.

وأضاف: “لقد علمت أن زيدان بدأ تعلم الإنجليزية مؤخرا، فهو يعلم أن هذا أمر مهم في باقي

مسيرته.. لكني لا أصدق في الوقت ذاته أنباء توليه تدريب اليونايتد”.

في حين، علل نجم أرسنال السابق ذلك بقوله: “رغم كونه اسما كبيرا، إلا أنه لم يسبق له اللعب

في البريميرليغ، فضلا عن عدم متابعته لمباريات المسابقة بشكل كبير.. لذا لا أصدق الأمر برمته”.

تدريب السد

وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، رفض عرضا من أحد الأندية العربية لتدريب فريقها الكروي.

كما وأكد تقرير نشره موقع توتو ميركاتو الإيطالي الخميس أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، رفض خلافة تشافي هيرنانديز في السد القطري.

وبحسب الموقع الإيطالي، حاول السد إقناع زيدان بقيادة الفريق، موضحا أن المدرب الفرنسي رفض العرض بشكل نهائي.

كما فعل مع العرض المقدم من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، زيزو ليس في عجلة من أمره للعودة إلى العمل، لأنه ينتظر إشارة من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتدريب منتخب “الديوك” أو من باريس سان جيرمان.

وأوضح الموقع أن السبب نفسه كان وراء رفض زيدان قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورحل تشافي عن صفوف السد القطري في الأيام القليلة الماضية، لقيادة برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان المقال بسبب سوء النتائج.

رياضة

moreعواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| اتفق مانشستر يونايتد مع رالف رانجينك، على تولي تدريب الفريق بشكل مؤقت، بعد إقالته لمدربه أولي جونار سولسكاير. وبعد اتفاق...

رياضة

moreعواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعادلا قاتلا أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، ضمن لقاءات الجولة...

رياضة

moreعواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تتوارد التقارير حول عدة أسماء باتت مرشحة لتدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، في ظل الحديث عن اقتراب إقالة النرويجي...

رياضة

moreعواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| وافق كريستيانو رونالدو على تخفيض راتبه الذي يتلقاه مع فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، لتسهيل مهمة انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي. وقالت...