Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 حسب رقم البطاقة غزة تايم

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 حسب رقم البطاقة غزة تايم

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800 ألف بطاقة للإصدار الأول و300 ألف للثاني.

وفي تصريح لمراسلة سانا، أوضح مدير عام المؤسسة غسان فاكياني أن الجائزة الكبرى للإصدار الأول 600 مليون ليرة سورية، ومجموع جوائزه ملياران و258 مليون ليرة، بينما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى للإصدار الثاني 350 مليون ليرة، ومجموع جوائزه 604 ملايين ليرة.

وبذلك سيكون مجموع جوائز إصداري اليانصيب لرأس السنة 2023، 2.862 مليار ليرة.

معرض دمشق

كما وأوضح فاكياني أن خطة الإصدارات الدورية لعام 2023 تتضمن البطاقات الخاصة بدورة معرض دمشق الدولي الثانية والستين، حيث تصل إلى 300 ألف بطاقة، وقيمة الجائزة الكبرى 350 مليون ليرة سورية، ومجموع الجوائز لها 604 ملايين ليرة سورية.

وبالنسبة إلى الإصدار الدوري الأسبوعي، أشار فاكياني إلى أنه سيتم إصدار 45 إصداراً دورياً على مدار العام بعدد بطاقات 120 ألف بطاقة أسبوعياً، وسعر البطاقة 3000 ليرة سورية، والجائزة الأسبوعية 60 مليون ليرة، ومجموع الجوائز أسبوعياً 182 مليون ليرة بإجمالي مبيعات 16.2 مليار ليرة سورية.

تطلع للربح

في مثل هذه الفترة من كل عام يطلق السوريون العنان لأحلامهم لعل أحدهم يكون الرابح للجائزة الكبرى ليانصيب معرض دمشق الدولي لإصدار رأس السنة الذي تبلغ قيمته 600 مليون ليرة سورية، وسيجري السحب عليه في العاشر من شهر كانون الثاني القادم.

هو بلا شك مبلغ “محرز” يمكن أن يحقق أحلام الفقراء بشراء بيت بمساحة مقبولة وسيارة صغيرة، أو يمكن أن يكون نواة لمشروع جيد، فاليوم في ظل جنون الأسعار بات تحقيق الأحلام والأمنيات من المستحيلات لذوي الدخل المحدود، فأسعار البيوت لا تقارب حتى في مناطق العشوائيات.

أما أسعار السيارات فهي مفتوحة ولا حدّ لها في ظل غياب الضوابط والرقابة، ما جعل كل الأسواق تعيش في فوضى سببها جشع وطمع حيتان السوق، وبحسب المعنيين في الاتحاد العام لنقابات العمال “أن تكاليف الحياة ارتفعت لأكثر من ثمانين ضعفاً خلال سنوات الحرب.

وباتت تحتاج الأسرة المكونة من 5 أشخاص لمبلغ بحدود المليوني ليرة لسدّ نفقات معيشتها، ويفيد ذات المصدر أن القدرة الشرائية لأصحاب الدخل المحدود تراجعت بشكل كبير بنسبة تزيد عن 90% بسبب الارتفاعات الكبيرة المتصاعدة في الأسعار التي وصلت إلى مستويات خيالية تجاوزت نسبها 100 ضعف عما كانت عليه قبل الحرب المستمرة منذ أكثر من 11 عاما.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.