Connect with us

Hi, what are you looking for?

مميز

“ميرسك كانو الإمارات” توقع اتفاقية لعميات التخزين مع “دبي الجنوب”

"ميرسك كانو الإمارات" توقع اتفاقية لعميات التخزين مع "دبي الجنوب"

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة “ميرسك كانو الإمارات” توقيع اتفاقية مع شركة دبي الجنوب، لإنشاء مرافق جديدة لعمليات التخزين والتوزيع في دبي.

وتعتبر “دبي الجنوب” أكبر مشروع حضري يركز على قطاعات الطيران واللوجستية والعقارات، في حين أن “ميرسك كانو الإمارات” هي شركة عالمية للخدمات اللوجستية المتكاملة.

وحضر توقيع الاتفاقية كريستوفر كوك، العضو المنتدب لشركة «ميرسك كانو الإمارات»، ومحسن أحمد المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب، وذلك في المقر الإقليمي لشركة «ميرسك غرب ووسط آسيا» في دبي.

ميرسك كانو الإمارات

وسيكون «مركز ميرسك اللوجستي المتكامل» البالغة مساحته 162 ألف قدم مربع في المنطقة اللوجستية بدبي الجنوب قادراً على توفير 15 ألف موقع لمنصات الشحن و10 آلاف موقع لتخزين الحاويات، وسيكون المرفق أيضاً بمثابة مركز لتنفيذ وإنجاز العمليات.

وبعد افتتاحها أول منشأة متخصصة لها على مساحة 108 آلاف قدم مربع بدبي في المنطقة الحرة بجبل علي في شهر مارس من العام الجاري ستقوم ميرسك بمضاعفة نطاق وجودها الإجمالي في الإمارات، وذلك من خلال مركزها الجديد لتنفيذ وإنجاز العمليات.

ومن المقرر أن يبدأ تشغيل مركز ميرسك اللوجستي المتكامل في دبي الجنوب في وقت لاحق من الشهر الجاري، وسيتيح لها تشغيل نموذج هجين من مستودعات البضائع المستوفية للإجراءات الجمركية وغير المجمركة.

وكذلك تلبية مختلف احتياجات العملاء المختلفة، بما في ذلك مركز إنجاز العمليات لدعم حلول التجارة الإلكترونية الشاملة.

وسيلعب هذا المرفق أيضاً دوراً مهماً في دعم خدمات «ميرسك» الحالية، بما في ذلك الشحن البحري والنقل البري والتخليص الجمركي وغيرها من العمليات والخدمات.

تدشين مركز

وفي مارس الماضي، دشنت “ميرسك” مركزها الأول في دبي على مساحة 10 آلاف متر مربع، في المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا).

وبات المركز الجديد قادرا على استيعاب مختلف أنواع السلع، بما فيها السلع البتروكيماوية والاستهلاكية ومنتجات التكنولوجيا والسيارات والعديد من البضائع الأخرى.

وأكد العضو المنتدب الإقليمي لشركة ميرسك في غرب ووسط آسيا ريتشارد مورغان، خلال لقاء مع الصحفيين، أمس، أن المركز الجديد، الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، يسهم في تسهيل حركة التجارة في منطقة الشرق الأوسط، وتعزيز ربط سلاسل التوريد والإمداد عبر بوابة دبي من خلال مجموعة من الخدمات، التي تم تصميمها لتلبية متطلبات المتعاملين.

كما أن تدشين المركز يرسخ التزام الشركة تجاه متعامليها في الامارات والمنطقة، مشيراً إلى أن الشركة تخطط التوسع بمركز جديد في دبي خلال الفترة المقبلة، سيم الإعلان عنه في حينه.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.