Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

موقع أمريكي ينشر أبرز الوجهات السياحية في قطر خلال المونديال

موقع أمريكي ينشر أبرز الوجهات السياحية في قطر خلال المونديال

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تحدث موقع “غلوبال نيوزوير” الأمريكية، عن أبرز الوجهات السياحية في دولة قطر خلال مونديال 2022، المزمع اقامته في نوفمبر المقبل.

وفي تقرير للموقع الأمريكي، كشف عن أبرز خمس وجهات سياحية في دولة قطر خلال الفترة التي ستشهد فيها البلاد احتضان النسخة الـ22 من كأس العالم لكرة القدم لأول مرة بالشرق الأوسط.

وأكد الموقع، أن الوجهات السياحية ستكون أهم عوامل الجذب التي ستبني على استراتيجية التنمية السياحية الشاملة في الأعوام القادمة، في إطار الحرص على النهوض بالمجال السياحي في قطر مستقبلاً.

دولة قطر

في حين، أوضح أن الجودة الكبيرة التي تتمتع بها هذه الأماكن وخدمات الاستجمام والراحة التي تقدمها ستجعل منها مزاراً مهماً للراغبين في قضاء أوقات ممتعة بالخليج.

ونقل الموقع عن بيرتهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجلس قطر للسياحة، تأكيده استعداد الدوحة لاستقبال زوارها تزامناً مع تنظيم النسخة المقبلة من كأس العالم لكرة القدم، وتزويدهم بأحسن الخدمات السياحية.

كما وذكر أن أول المناطق التي يجب على مشجعي مونديال 2022 زيارتها، مشروع أرض العجائب الشتوية الواقع فوق جزيرة “المها” بالقرب من مدينة “لوسيل”.

ويمتد المتنزه الترفيهي على مساحة تتجاوز مليوني قدم مربعة، تضم “الدوحة وينتر وندرلاند” الذي من المقرر أن يدشن على جزيرة رملية، في وقت لاحق من هذا العام.

إضافة إلى أنه يضم شاليهات مطلة على البحر، وكذا العديد من المطاعم والمقاهي الفخمة والدولية.

كما تطرق الموقع إلى المتنزه الترفيهي “شاطئ فويرط كايت” الواقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة شمالي الدوحة.

ووصفه بـ”المثالي” بالذات لعشاق رياضة ركوب الأمواج الشراعية بفضل الرياح المتسقة ومياه المحيط المثالية والرمال الناعمة.

وأشار إلى شاطئ فويرط كايت بمحمية “ذا أوتبوست البراري” الطبيعية، الواقعة في الطرف الجنوبي من البلاد، والمتوافرة على نحو 24 فيلا فاخرة.

وأشار إلى أن هذا المشروع يعد من بين قلة من الاستثمارات السياحية التي تدمج في مضمونها التجارب القريبة من الطبيعة، والاستدامة، والضيافة الفاخرة في منتجع واحد تحيط به الكثبان الرملية المرتفعة.

جزيرة قطيفان

وتابع التقرير حديثه عن أبرز المعالم السياحية في قطر بالإشارة إلى جزيرة قطيفان الشمالية، والمتربعة على مساحة تزيد عن مليون متر مربع.

في حين، تضم الجزيرة فنادق عائمة ونوادي شاطئية ومتنزهاً مائياً يتسع لـ 36 رحلة، بالإضافة إلى برج الأيقونة، المتمثل في منزلق هو الأطول من نوعه على المستوى العالمي، حيث يبلغ ارتفاعه 85 متراً.

كما تناول الموقع مشروع “ويست باي نورث بيتش”، الذي يعد استثماراً سياحياً جديداً في قلب العاصمة الدوحة، والواقع على مساحة تصل إلى 40 ألف قدم مربعة محاطة بسلسلة من الفنادق الفخمة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.