Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

موانئ دبي تستحوذ على “سينكريون” بـ 1.2 مليار دولار

موانئ دبي

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت موانئ دبي العالمية استحواذها على شركة “سينكريون هولينغز” لتزويد حلول سلاسل التوريد، مقابل 1.2 مليار دولار، مع قيام مشغِّل الموانئ في دبي بتوسيع عملياته.

وتوّقعت موانئ دبي في بيان لها، أن تنتهي عملية شراء شركة “سينكريون” في النصف الثاني من هذا العام، وسيتمُّ تمويلها من الموارد المتاحة الحالية.

وتقدِّم “سينكريون” الخدمات بما في ذلك إدارة المستودعات، وتعبئة الصادرات وتنفيذها. تأسست الشركة في عام 2007 عندما اشترت شركة “والش ويسترن انترناشيونال”، ومقرُّها دبلن، شركة “تي دي اس لوجيستكس” (TDS Logistics).

موانئ دبي

وخضعت الشركة لإعادة هيكلة مالية خلال عام 2019، إذ سيطر عليها المقرضون، بما في ذلك

الأذرع الائتمانية لشركة “سي في سي كابيتال بارتنرز”، ومجموعة “كارلايل”.

وبدأ مالكو شركة “سيتكريون” استكشاف بيع الأعمال التجارية في “اوبيرن هيلز” (Auburn

Hills)، ومقرُّها ميشيغان، في وقت سابق من هذا العام، بحسب ما ذكرت “بلومبرغ نيوز” في ذلك الوقت.

تعدُّ موانئ دبي العالمية واحدة من أكبر مشغِّلي الموانئ البحرية، ومحطات الشحن الداخلية في

العالم، وتمتد من بوابات لندن، وأنتويرب إلى محاور في إفريقيا، وروسيا، والهند، والأمريكتين.

وانخرطت الشركة في عمليات استحواذ في السنوات الأخيرة، إذ تتجه لأن تصبح لوجستية، وأكثر تنوعاً وتكاملاً.

خفض الديون

في غضون ذلك، تواصل الشركة البحث عن طرق لخفض الديون، وتدرس تقديم فرصة

للمستثمرين الدوليين لشراء حصة في المنطقة الحرة بجبل علي، وهي أصول ثمينة ساعدت في

تحويل دبي إلى مركز للتجارة العالمية، وفقاً لأشخاص مطَّلعين على الأمر.

وصرَّحت موانئ دبي العالمية يوم الخميس بأنَّها “تواصل إحراز تقدُّم إيجابي في برامج إعادة تدوير رأس المال، وتظلُّ ملتزمة تماماً بهدف الرفع المالي الذي يقلُّ عن أربعة أضعاف “صافي الديون بالنسبة للأرباح قبل الفائدة، والضرائب، والإهلاك، وإطفاء الدين” بحلول نهاية عام 2022″.

ومع إضافة عملية بيع “سينكريون”؛ فإنَّ قيمة صفقات النقل واللوجستيات التي تمَّ الإعلان عنها هذا العام ترتفع إلى أكثر من 90 مليار دولار، وفقاً لبيانات بلومبرغ، وهو مبلغ يمثِّل حوالي ثلاثة أضعاف قيمة الصفقات المحقَّقة في الفترة المقابلة من عام 2020.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.