Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياسي

مواقع التواصل الاجتماعي تنتفض لدعم قطر ضد حملات التشويه

ما علاقة مونديال قطر بطفرة نمو الاقتصاد القطري في الربع الثاني؟

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريد على وسم #انا_عربي_وادعم_قطر، ضد حملات التشويه المشبوهة التي تنال قطر لاستضافتها المونديال.

وتتعرض دولة قطر لحملة ممنهجة بسبب استضافتها لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث عبّر مغردون عرب عن دعمهم ومساندتهم لقطر.

وعبر المغردون العرب عن دعمهم اللامحدود لدولة قطر في مواجهة الحملات المغرضة التي تستهدفها.

التواصل الاجتماعي

وأكدوا أن الدوحة ستثبت للعالم أجمع أنها على قدر المسؤولية بإخراج نسخة مبهرة من كأس العالم.

وقال الكاتب السعودي وسام العامري: “كل العالم قد يمم اليوم شطره واتجهت انظاره صوب الدوحة، ولهذا نعم. أقولها بمليء الفم وحجم السماء انا عربي وادعم قطر وليذهب كل موتور ومريض وحاقد على الحبيبة قطر إلى مزبلة التاريخ ولا كرامة له ولا حشمة”.

كما وعبّر السياسي الكويتي صالح الملا عن دعمه لقطر بالقول: “ككويتي.. وخليجي.. وعربي، فخور جداً بتنظيم الأحبة في دولة قطر للبطولة الأكبر، والحدث الرياضي الأبرز عالمياً.. كأس العالم 2022″.

في حين، تمنى للأشقاء كل التوفيق، متيقناً بأنها ستكون -بإذن الله- النسخة الأنجح على المستوى التنظيمي.

وقال المحلل الرياضي المصري أحمد سيد: “مصري وأفخر بأن هناك دولة عربية مستعدة وبأفضل طريقة ممكنة لاستضافة كأس العالم”.

المحلل السوداني د. تاج السر عثمان قال: “عندما تقدمت #الدوحة باستضافة #مونديال_قطر_2022 كانت تدرك حجم الصعوبات لا سيما الغربية العنصرية التي ترى العرب أقل من تنظيم هكذا بطولة، لكنها قبلت التحدي ونجحت وشارفت نهاية المضمار، وحري بالعرب أن يقفوا مع كل إنجاز عربي وقومي قلّ أن يتكرر”.

المحلل السياسي الدكتور لقاء مكي علق بالقول: “رغم علاقاتها الوثيقة مع الغرب، وأدوارها السياسية في حل النزاعات، تتعرض قطر لهجمة قبيل كأس العالم، لسبب واحد هو أنها دولة عربية مسلمة، ولا يراد للعرب والمسلمين أن يكون لهم حضور ذو شأن في هذا العالم”.

أمير قطر

وفي سياق متصل، أكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أن بلاده تتعرض لحملة تحريض كبيرة بسبب استضافة المونديال.

وقال أمير دولة قطر إن بلاده التي تعرضت منذ أن نالت شرف استضافة كأس العالم لحملة غير مسبوقة لم يتعرض لها أي بلد مضيف، تعاملت مع الأمر في البداية بحسن نية، بل رأت “أن بعض النقد إيجابي ومفيد”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.