Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

منصة بينانس تحصل على ترخيص في دبي لإطلاق “خدمات متنوعة”

منصة بينانس

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| حصلت منصة بينانس على ترخيص من إمارة دبي، لإطلاق مجموعة من الخدمات المتنوعة، في مجال تداول العملات الرقمية والأصول الافتراضية.

وحصلت منصة بينانس على موافقة سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية لإطلاق “الحد الأدنى من المنتجات”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة الرقمية الشهيرة حصلت على ترخيص مؤقت في مارس/ آذار الماضي.

منصة بينانس

وبموجب هذه الموافقة، ستتمكن منصة بينانس من تقديم مجموعة معتمدة من الخدمات المتعلقة بتداول الأصول الافتراضية للمستثمرين الأفراد والمؤسسات المؤهلة في دبي، ضمن الإطار التشريعي الذي ينظّم أنشطة مقدمي خدمات الأصول الافتراضية في الإمارة.

وفي إطار التزامها بتطبيق مبادئ حماية المستثمرين والسوق، ستقدم “بينانس” خدماتها للعملاء المعتمدين لدى سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة الذين بات بإمكانهم الاستفادة من القنوات المصرفية المحلية التي أصبحت متاحة بفضل هذا النوع من الترخيص التنظيمي.

وسيستفيد العملاء من مستويات الحماية المعززة من خلال التداول على منصة بينانس والتي ستعمل وفق الإرشادات التنظيمية لسلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية.

ويعني حصول المنصة على ترخيص إطلاق «الحد الأدنى من المنتجات»، أنه يمكن لعملاء الشركة الآن فتح حسابات مالية في المصارف المحلية في دولة الإمارات والاستفادة من خدمات جديدة، ومن بينها: خدمات تداول الأصول الافتراضية، وإمكانية التداول فيما بين الأصول الافتراضية والعملات الورقية (فيات).

وكذلك تحويل الأصول الافتراضية، وتقديم خدمات أمانة حفظ الأصول الافتراضيّة وإدارتها، وتوفير الرموز الافتراضية «التوكن» وخدمات التداول، وخدمات التحويلات والسداد باستخدام الأصول الافتراضية.

ويعد حصول “بينانس” على هذه الموافقة خطوة نحو الأمام بعد حصولها سابقاً على تراخيص من سلطات أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي السوق الأوروبي في كل من إيطاليا وفرنسا وإسبانيا.

كما يشير حصولها على هذه الموافقات، إلى التزام “بينانس” بترسيخ مكانتها كمنصة عالمية لتداول الأصول الافتراضية وتطبيقها للوائح الامتثال والضوابط الأمنية التي تضمن حماية المستثمرين وشفافية أنشطة سوق الأصول الافتراضية.

تحقيق التوازن

وقال هلال سعيد المري، رئيس سلطة مركز دبي التجاري العالمي: “نهدف إلى تحقيق التوازن بين إيجاد القيمة والحد من المخاطر، بما يتيح لنا إمكانية تقديم المزيد من الابتكارات وضمان حماية المستثمرين”.

وجرى تصميم برنامج الحد الأدنى من المنتجات للمنصات العالمية التي تعمل وفق قيم ومعايير المسؤولية المشتركة.

وتتطلع سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة إلى الدور الفعّال الذي ستلعبه بينانس، بما يدعم جهود دبي لتقديم منظومة متكاملة وآمنة لتداول الأصول الافتراضية، ودعم مستقبل هذا المحرك الاقتصادي والتنموي المستقبلي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.