Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

منصة انستغرام تعود للخدمة بعد خلل تقني لعدة ساعات

تطبيق انستغرام

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| عادت منصة انستغرام للخدمة في وقت متأخر من الليلة الماضية، بعد خلل تقني استمر عدة ساعات.

وأعلنت شركة ميتا، الشركة الأم لمنصة انستغرام عودة خدمتها بعد حل المشكلة التقنية.

وكان المتحدث باسم منصة انستجرام قال إن الشبكة الاجتماعية عانت من انقطاع جزئي في الخدمة دام ساعتين.

منصة انستغرام

وأوضح المتحدث باسم الشركة -وفقا لما نشره موقع “تك كرانش” التقني- أن Instagram كانت على دراية بالمشكلة، وعملت على إعادة التطبيق إلى طبيعته.

وواجه المستخدمين مشكلات في تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية، وفقًا لتقارير منشورة على خدمة مراقبة الويب التابعة لجهة خارجية Downdetector، الأمر الذي دفع مئات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم للتدفق على موقع التدوينات الأشهر “تويتر”.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الانقطاع بدأ عند الساعة 11:45 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتم إصلاحه عند الساعة 1:50 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

كما وجهت شركة ميتا اعتذارًا للمستخدمين في العالم بعد حالة الانقطاع في تطبيق إنستغرام.

ويشير موقع الويب إلى أن المشكلات المتعلقة بالخدمة بدأت في حوالي الساعة 12:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تطبيق بديل

وفي سياق منفصل، يمتاز تطبيق تبادل الصور وموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) بشعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، إلا أن هناك من يستعد لسحب البساط من تحته على ما يبدو.

فتطبيق “BeReal”، أضحى أحد أهم وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام، حاصداً آلاف المشتركين، وسط سعيه لمواكبة الحفلات الصاخبة، والتي تنال إعجاب الكثيرين، وفق (العربية نت).

كما يتميّز التطبيق الجديد عن(انستغرام)، بفكرة محاربته لنشر “المعلب”، أو سابق التجهيز، في إشارة منه إلى “الفلترات” التي أصبح (انستغرام) شهيراً بها إلى حد كبير.

كذلك فإن خاصية إشعار واحد في اليوم لجميع المستخدمين خلال الوقت نفسه، لتكون أمامهم دقيقتان فقط لالتقاط صورة واحدة تظهر ما تراه كاميرات هواتفهم، لنشرها فوراً ومشاركتها مع أصدقائهم، ميزة أخرى تجعل إدمان مراقبة الهاتف أمر لا بدّ منه.

ويمنع التطبيق آليا نشر الصور الملتقطة سابقا، أو التي أجري عليها تعديلات، وهو ما يتيح للأصدقاء معرفة الحقائق مجردة كما هي في وقت واحد، وفق تقرير نشرته صحيفة “ذا تيليغراف”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.