Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

مشجعو مونديال قطر على موعد مع المباريات والسياحة والترفيه

مونديال قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأ مشجعو مونديال قطر التوافد إلى الدولة الخليجية لمشاهدة الحدث التاريخي الأول في منطقة الشرق الأوسط.

ويبدو أن مشجعو مونديال قطر على موعد مع المباريات والسياحة والترفيه أيضا، في وقت تستعد دولة قطر للكثير من المفاجآت والمناطق السياحية للزوار.

وتبدأ بطولة كأس العالم في العشرين من شهر نوفمبر المقبل، إلا أن المشجعين بدأوا التوافد حاليا، في ظل أجواء وإجراءات لوجستية غير مسبوقة.

مونديال قطر

وبالفعل بدأ العديد من مشجعي كرة القدم الاستعداد للتوافد إلى دولة قطر لحضور هذه الفعالية، ليس هذا وحسب، بل أيضاً، يهدف الكثير من الزوار، إلى اكتشاف جمال منطقة الخليج، وتحديداً قطر، التي تضم العديد من المناطق الأثرية والثقافية.

وتشير العديد من الصحف العالمية، وحتى التقارير الدولية، إلى أن كأس العالم هذا العام، ستقدم للزائرين فرصة ذهبية، لتجربة العديد من الأنشطة سواء أكانت رياضية أو حتى ترفيهية.

وتتمتع قطر أيضاً بشواطئ رائعة وأسواق جذابة ومتاحف عالمية وهندسة معمارية ومناظر طبيعية فريدة، ولذا فإن كنتم تخططون لزيارتها في الفترة المقبلة، فإليكم دليلا مبسطا لمساعدتكم في قضاء أوقات استثنائية.

ومن المرجح أن العدد الأكبر من الزوار في هذه الفترة، سيكونون من مشجعي “الكرة المستديرة” وقد يحتاجون إلى معرفة تفاصيل معينة حول الإقامة، أسعار التذاكر -إن وجدت- آلية مشاهدة المباريات، وحتى الأنشطة الترفيهية المسلية.

ويحتوي موقع قطر 2022 على بوابة إقامة تُعد أفضل مكان لبدء البحث عن سكن.

ويعرض الموقع قوائم بالفنادق والشقق والفلل أو على متن سفينتين كبيرتين للرسو في الدوحة طوال مدة البطولة.

فقرات متنوعة

وهناك أيضاً خيار للإقامة في “قرى المعجبين”، والذي يصفه الموقع بأنه “مجموعة متنوعة من التخييم غير الرسمي وأماكن الإقامة على طراز المقصورة للمروحة المتحمسة”، مصحوبة بصورة الخيمة وسط الكثبان الرملية الشاسعة.

ومع ذلك، تم توفير بعض الشقق والفيلات في ضواحي الدوحة، مقابل 84 دولارا في الليلة، فيما قد يصل سعر الإقامة في الفلل إلى نحو 920 دولارًا في الليلة، والأسعار تتغير وفق حجم السوق، وبالتالي ليست أسعارا ثابتة.

فيما تبدأ أسعار الحجرات الموجودة على متن السفينة MSC Poesia الراسية في ميناء الدوحة من 179 دولارًا.

وقد يكون حضور فعاليات كأس العالم، ومشاهدة المباريات هو الأمر الذي يهدف إليه كل زائر خلال فترة المونديال، وحتى المقيمين في الدولة. يتطلب ذلك الحصول على تذاكر خاصة تمكنكم من دخول الملاعب.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.